أحدث تريندات التاتو فى 2021.. الرسوم البسيطة على الأصابع فى الصدارة

الجمعة، 06 أغسطس 2021 11:55 ص
أحدث تريندات التاتو فى 2021.. الرسوم البسيطة على الأصابع فى الصدارة رسم تاتو
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفضل الكثير من الأشخاص رسم "تاتو" أو وشم على مناطق مختلفة فى أجسادهم، سواء رسم وجه شخص عزيز عليه أو حيوان أليف يمتلكه أو حتى كتابة بعض العبارات التى يؤمن بها فى حياته، وقد أشار تقرير منشور بموقع " Insider"، إلى أحدث تريندات التاتو لعام 2021، والتى نستعرضها فى هذا التقرير.

أحدث رسومات التاتو لعام 2021
 

الرموز الروحانية

تعتبر رسم الرموز الروحية أو الدينية على الجسد من اتجاهات رسم التاتو السائدة فى هذا العام، حيث يجد البعض فى هذه الرسومات الشعور بالسلام النفسى.

الرموز الروحية
رسم وشم 

رموز من الطبيعة

عاش العالم عام بأكمله فى المنزل لم يستطع الناس فى هذه الفترة السفر أو مقابلة أصدقائهم، لذلك مع انتشار لقاح كورونا والسماح لبعض الدول للسفر إليها، يتطلع الناس لمشاهدة المناظر الطبيعية مرة أخرى، لذلك يعتبر رسم النباتات والحيوانات والرموز الفلكية من الاتجاهات السائدة بهذا العام.

الوشم المرئي
رسم طائر

الرسم على اليدين والأصابع
 

يعتبر من اتجاهات رسومات الوشم السائدة فى عام 2021، هو الرسم على المناطق المرئية من الجسد للآخرين مثل الرسم على اليدين والأصابع والوجوه بدلاً من اختيار الرسوم في الأماكن الخفية. 

الوشم اليدوي
الوشم اليدوي

 

رسم وجوه الأحباء

رسم وجه شخص عزيز، سواء من أفراد العائلة أو الأصدقاء، من اتجاهات الوشم السائدة فى هذا العام، كوسيلة للتعبير عن الحب لهؤلاء.

وشم الصدر

رسم وشم على الصدر من الاتجاهات السائدة أيضاً هذا العام، والتى توجد منها أشكال مختلفة.

 

رسومات بسيطة على الأصابع
 

يعتبر الوشم البسيط من اتجاهات الوشم السائدة فى هذا العام، والتى تعتمد على نقش حروف أسماء أو رسم أى شىء بسيط على الأصابع.

الوشم البسيط
الوشم البسيط

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة