باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى 12 ظهرا.. أمريكا تحقق فى اختفاء زجاجة ويسكى أهدتها اليابان لبومبيو.. الهند تحذر من حصول إرهابيين على أسلحة كيماوية.. لبنان يقدم شكوى لمجلس الأمن بشأن القصف الإسرائيلى

الخميس، 05 أغسطس 2021 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى 12 ظهرا.. أمريكا تحقق فى اختفاء زجاجة ويسكى أهدتها اليابان لبومبيو.. الهند تحذر من حصول إرهابيين على أسلحة كيماوية.. لبنان يقدم شكوى لمجلس الأمن بشأن القصف الإسرائيلى أهم الأخبار العربية والعالمية
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة بجميع الأحداث العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار الموضوعات خلال الساعات الماضية.

شرطة كتالونيا تبحث عن سائح فرنسى لإلقائه "عقب سيجارة" من سيارته.. تفاصيل

فرضت السلطات فى كتالونيا غرامة على سائح فرنسى قدرها 200 يورو لإلقاؤه "عقب سيجارته" من نافذة سيارته المسجلة فى أوكسيتانيا.
 

الشرطة الكتالونية ـ صورة أرشيفية

ثمنها 5800 دولار.. اختفاء زجاجة ويسكى أهدتها اليابان لبومبيو.. وأمريكا تحقق

تحقق الحكومة الأمريكية فى اختفاء زجاجة ويسكى تقدر قيمتها بنحو 5800 دولار كانت اليابان قد أهدتها لوزير الخارجية الأمريكى السابق، مايك بومبيو.
بومبيو
 

الصين تطلق قمرين صناعيين للوسائط المتعددة

أطلقت الصين قمرين صناعيين للوسائط المتعددة إلى المدار المخطط من مركز تايوان لإطلاق الاقمار الصناعية في مقاطعة شانشي شمالي الصين يوم أمس.

قمر صناعى ـ صورة أرشيفية

حاكم فلوريدا يهاجم بايدن بسبب سياساته الحدودية: لماذا لا تقوم بعملك

اجم رون ديسانتيس حاكم ولاية فلوريدا الجمهوري الرئيس جو بايدن، بعد أن ناشد الرئيس الحكام عدم عرقلة قيود كورونا متهمًا بايدن بالفشل في أداء وظيفته.

بايدن ـ حاكم فلوريدا

الهند تجدد تحذيرها من احتمال حصول كيانات إرهابية على أسلحة كيماوية

أكد مندوب الهند الدائم لدى الأمم المتحدة أن بلاده حذرت مرارًا من احتمال حصول كيانات إرهابية وأفراد إرهابيين على أسلحة كيماوية 

مجلس الأمن

أولمبياد طوكيو تسجل 31 إصابة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

سجلت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية، 31 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد بين المعنيين بالأولمبياد خلال الساعات الـ 24 الماضية، فى حصيلة قياسية لليوم الثانى على التوالى، ليصل الإجمالى منذ بداية شهر يوليو الماضى إلى 353 إصابة. 
أولمبياد طوكيو
 

المكسيك تقاضي شركات أسلحة أمريكية لتورطها في تداول أسلحة الغير شرعية

رفعت المكسيك دعوى قضائية ضد عدد من شركات الأسلحة الأمريكية، متهمة إياها بالتقاعس والتسبب بزيادة تداول الأسلحة غير الشرعي في البلاد.

شركة أسلحة أمريكية ـ صورة أرشيفية

دراسة بريطانية: 86 مليون شخص معرضين لمخاطر الفيضانات مع ارتفاع درجات الحرارة

كشفت دراسة نشرتها دورية "ناتشر" البريطانية، أن أكثر من 86 مليون شخص يعيشون حاليًا فى مناطق تعد الأكثر عرضه للتعرض لفيضانات شديدة.
 
 
فيضانات

تعرض 14 برجا لنقل الطاقة الكهربائية للتخريب فى العراق

أعلنت وزارة الكهرباء في العراق، اليوم الخميس، عن تعرض 14 برجا لنقل الطاقة الكهربائية للتخريب وانقطاع تام للكهرباء فى محافظة صلاح الدين بشمال البلاد.
أبراج كهرباء ـ صورة أرشيفية
 
طلب رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور حسان دياب من وزيرة الخارجية زينة عكر، توجيه مندوبة لبنان لدى الأمم المتحدة السفيرة أمل مدللى تقديم شكوى عاجلة إلى مجلس الأمن الدولى بشأن العدوان الإسرائيلى على لبنان".

حسان دياب

مجلس الأمن: بعثة تقصى الحقائق تواصل عملها بشأن الأسلحة الكيماوية فى سوريا

قال مسؤول رفيع المستوى في الأمم المتحدة، خلال اجتماع مجلس الأمن بشأن سوريا ليل أمس إن بعثة تقصي الحقائق بشأن الأسلحة الكيماوية في سوريا .

مجلس الأمن
 

الأمم المتحدة تحذر من نفاد تمويل المساعدات الانسانية لليمن قبل سبتمبر المقبل

حذرت الأمم المتحدة تحذر من نفاد تمويل المساعدات الإنسانية لليمن قبل سبتمبر المقبل، وقال المتحدث باسم الأمم المتحدة ستيفان دوجاريك إنه تم تمويل خطة الاستجابة الإنسانية فى اليمن.

سيول فى اليمن ـ صورة أرشيفية
 

طقس الخليج.. أمطار رعدية بالسعودية وصحو بالإمارات وحاراً بالبحرين

تباينت توقعات مراكز الأرصاد الجوية، حول تنبؤات الطقس اليوم الخميس حيث تستمر فرص تساقط الأمطار في المملكة العربية السعودية، و صحو إلى غائم جزئيا بالإمارات.

طقس الخليج

الرئاسة الفرنسية: المشاركون بمؤتمر مساعدة الشعب اللبناني تعهدوا بدعم مالي وعيني

 أعلنت الرئاسة الفرنسية أن المشاركين في المؤتمر الدولي لمساعدة الشعب اللبناني الذي عقد  أمس الأربعاء افتراضيا بباريس.
ماكرون
 

العالم هذا الصباح.. غارات إسرائيلية على جنوب لبنان تستهدف مدينة "الدمشقية"..اكتشاف أقدم حيوان عاش على سطح الأرض.. طوكيو 2020.. لحظات استثنائية في الأولمبياد بمنظور عين الطائر.. صور

الانتحار وباء آخر يهدد أمريكا اللاتينية.. ارتفاع المعدلات بين المراهقين 45% بأوروجواى.. الفنزويليون يلجأون لإنهاء حياتهم بسبب الأزمة الاقتصادية.. والبرازيليون يطلقون على سبتمبر "الشهر الأصفر" لزيادة الحالات فيه

بعد مبادرة "لا تسكنى وحدك بل مع والدتى".. "تسقيف المهور" مبادرة جزائرية لحل أزمة الزواج ومطالب بتعميمها.. شباب الجزائر يواجه تكاليف الزواج بمبادرات شعبية وحملات على مواقع التواصل.. ويبحثون بدائل لـ"منازل الحوش"

 
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة