أكرم القصاص - علا الشافعي

الترجى التونسى يفسح تعاقده بالتراضى مع مهاجمه الجزائرى عبد الرحمن مزيان

الخميس، 05 أغسطس 2021 08:40 م
الترجى التونسى يفسح تعاقده بالتراضى مع مهاجمه الجزائرى عبد الرحمن مزيان عبد الرحمن مزيان
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى الترجى التونسى، فسخ تعاقده بالتراضى مع مهاجمه الجزائرى عبد الرحمن مزيان، الذى عانى مع فريق باب سويقه منذ الموسم الماضى، ما تسبب فى خروجه من حسابات مسؤولى الفريق قبل بداية فعاليات الموسم الجديد.

وكتب حساب النادى التونسى، عبر تويتر: "رسمى.. فسخ عقد عبد الرحمن مزيان مع الترجى".

Capture
 

وكان نادى الترجى التونسى، أعلن أمس الأربعاء، تعيين راضى الجعايدى مديراً فنياً للفريق لمدة موسمين قادمين بداية من الموسم الكروى 2021 / 2022، حيث وصل الجعايدى، إلى مطار تونس قرطاج قادما من بلحيكا بعدما فك ارتباطه مع نادى ساركل بروج، والتقى برئيس الترجى لإتمام الاتفاق قبل ان يبدأ مهامه على رأس الجهاز الفنى.

ويخطط نادى الدم والذهب، لجلب عدة تعاقدات قوية خلال الميركاتو الصيفى الحالى، تحسبا لمنافسات الموسم القادم، وبصفة خاصة دورى أبطال أفريقيا، الغائب عن خزائنه منذ نسخة عام 2019، بعدما ودع النسخة الماضية من نصف النهائى أمام الأهلى المصرى.

ويستهدف الترجى تقوية صفوفه بعدة لاعبين، بهدف التغلب على المشاكل الفنية التى عانى منها الفريق فى الموسم الماضى، وبحسب صحيفة نسمة سبورت التونسية، فإن الفريق العاصمى يتطلع للتعاقد مع مدافع محورى جديد سيكون على الغالب هانى عمامو، اللاعب الأسبق للصفاقسي، والذى يتواجد حاليا فى وضعية لاعب حر.

كما يبحث بطل تونس عن التعاقد مع ظهيرين جديدين، فى ظل تذبذب أداء الثنائى حمدى النقاز على اليمين وإلياس الشتى على اليسار، فيما يتواجد الجزائرى أحمد قندوسى، نجم وفاق سطيف الجزائرى، على رأس قائمة اللاعبين الذين يستهدفهم الترجى التونسى فى مركز صانع اللعب، فى ظل تراجع الأداء الهجومى للفريق بشكل لافت خلال الموسم الماضى.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة