أكرم القصاص - علا الشافعي

إيقاف فوزي البنزرتي مدرب الوداد 6 مباريات وتغريمه لإهانة الحكام

الخميس، 05 أغسطس 2021 04:42 م
إيقاف فوزي البنزرتي مدرب الوداد 6 مباريات وتغريمه لإهانة الحكام فوزي البنزرتي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية اليوم الخميس، عن قرار اللجنة التأديبية التابعة لاتحاد الكرة المغربي، بإيقاف فوزي البنزرتي، مدرب  الوداد الرياضي، 6 مباريات لإقتحامه أرض الملعب وإهانة الحكام.

ونشرت قناة الرياضية المغربية عبر حسابها على توتير تغريدة جاء فيها :"توقيف فوزي البنزرتي، مدرب  الوداد الرياضي، لـ6 مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 50 ألف درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالمغرب التطواني، بعد إهانته لطاقم التحكيم وعدم الامتثال لقرارته واحتجاجاته المبالغ فيها واقتحامه لأرضية ملعب  (اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية)

Capture
 
 

واًصدرت اللجنة المركزية للتأديب القرارات التالية :

بالنسبة لمنافسات كأس العرش:

 توقيف محمد كمال، لاعب فريق المغرب التطواني لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 53- 2 من مدونة التأديب.

 تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب التطواني وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

 تغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

وبالنسبة للبطولة الوطنية الاحترافية INWI 1

توقيف السيد نور الدين البيضي رئيس فريق يوسفية برشيد لأربع مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما، لسلوكه اللارياضي خلال المباراة التي جمعت فريقه بالجيش الملكي، وذلك بناء على المواد 2 و76 و86 من مدونة التأديب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة