أكرم القصاص - علا الشافعي

رسالة رومانسية من ميشيل أوباما لزوجها بمناسبة عيد ميلاده الـ 60

الأربعاء، 04 أغسطس 2021 04:10 م
رسالة رومانسية من ميشيل أوباما لزوجها بمناسبة عيد ميلاده الـ 60 ميشيل أوباما وزوجها
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت ميشيل أوباما، زوجة الرئيس الأمريكى الأسبق باراك أوباما، على الاحتفال بعيد ميلاده الـ 60 الذى يوافق اليوم، بنشر صورة تجمعهما مع أطفالهم عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، لتوجه رسالة رومانسية له في تلك المناسبة.

وكتبت أوباما على الصورة التي نشرتها "من بين كل إنجازاتك، أعلم أن كونك أب متميز هي أفضل مواصفاتك، شكراً لك على عدم ترك ثقل العالم يقف في طريق كونك زوجاً وأبا رائع، عيد ميلاد سعيد باراك أوباما".

 

 

وغير الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما بشكل كبير في خطط حفل عيد ميلاده الستين نهاية هذا الأسبوع بسبب مخاوف بشأن متغير دلتا شديد الانتشار، وفقًا لمتحدثة باسمه.

وقالت صحيفة نيويورك تايمز، كان من المقرر إقامة حفلة عيد ميلاد الرئيس الأسبق في الخارج واتباع جميع بروتوكولات الصحة العامة للمراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، مع إجراء اختبارات للضيوف.

وبحسب ما ورد كان من المتوقع حضور أكثر من 400 ضيف ، من بينهم مشاهير ومسؤولون سابقون في إدارة أوباما ، إلى جانب ما يقرب من 200 موظف معين يعملون في الحفلة، لكن الآن ، الاحتفال بأوباما ، الذي سيبلغ الستين من عمره يوم الأربعاء ، سيكون فقط للعائلة والأصدقاء المقربين.

وقالت هانا هانكينز ، المتحدثة باسم أوباما ، في بيان يوم الأربعاء لصحيفة نيويورك تايمز: "تم التخطيط لهذا الحدث في الهواء الطلق قبل أشهر وفقًا لجميع إرشادات الصحة العامة وضمانات مكافحة فيروس كورونا .. ونظرًا للانتشار الجديد لمتغير دلتا خلال الأسبوع الماضي ، قرر الرئيس والسيدة أوباما تقليص الحدث بشكل كبير ليشمل العائلة والأصدقاء المقربين فقط".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة