الإعارات وش السعد على 5 نجوم من الأهلى والزمالك.. ثنائى سموحة الأبرز

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 09:30 ص
الإعارات وش السعد على 5 نجوم من الأهلى والزمالك.. ثنائى سموحة الأبرز أحمد عبد القادر
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح 5 لاعبين فى هذا الموسم من بطولة الدورى المصرى فى خطف الأضواء، بعدما خرجوا من حسابات الأهلى والزمالك، واختاروا الإعارة لأندية أخرى من أجل المشاركة وإثبات قدراتهم. وأثبت هؤلاء اللاعبون أنهم يستحقون فرصة المشاركة فى صفوف القطبين، بعدما قدموا مستويات مميزة كانت سببا فى تفوق أنديتهم خلال مباريات هذا الموسم، وطالب الجميع بعودتهم مرة أخرى.

ونستعرض أبرز 5 لاعبين استفادوا من الإعارة هذا الموسم..

مصطفى فتحى

يعد مصطفى فتحى، جناح نادى سموحة المعار من الزمالك، أحد أفضل اللاعبين فى الدورى هذا الموسم، بعدما نجح فى تسجيل 16 هدفا وصناعة 6 أخرى لزملائه خلال 26 مباراة فقط، وهو ما جعله يحتل المركز الثانى خلف محمد شريف فى قائمة هدافى الدورى المصرى.

مستوى مصطفى فتحى أجبر مسئولى الزمالك على اتخاذ قرار بعودته لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، ليكون أحد عناصر الأبيض المهمين.

أحمد ياسر ريان
 

قدم أحمد ياسر ريان، مهاجم نادى سيراميكا المعار من الأهلى والذى انتقل للدورى التركى، مستويات قوية جدا خلال مباريات سيراميكا فى الدورى، بعدما نجح فى تسجيل 15 هدفا وصنع آخر لزملائه خلال 25 مباراة خاضها فى الدورى.

وخطف أحمد ياسر ريان أنظار الجميع فى الدورى، مما أدى إلى وصول عرض من نادى ألتاى التركى والذى نجح فى الحصول عليه بعد موافقة الأهلى، ليخوض تجربة فى الدورى التركى، والذى بدأها بتألق مبكر بعدما شارك فى أول مبارياته بالدورى التركى ليسجل فور نزوله بدقائق أول أهدافه مع ألتاى التركى بطريقة مميزة.

كريم بامبو
 

أصبح كريم بامبو، مهاجم نادى البنك الأهلى المعار من الزمالك، أحد أهم اللاعبين فى الدورى المصرى، بعدما قاد فريقه للبقاء فى الدورى بفضل أهدافه الحاسمة والتي منحت الفريق نقاطا مهمة جدا.

ونجح كريم بامبو في إثبات قدراته خلال مباريات الدورى هذا الموسم، حيث نجح في تسجيل 12 هدفا خلال 22 مباراة خاضها مع البنك، ليجبر مسئولي الزمالك على التفكير مرة أخرى في استعادته.

أحمد عبد القادر
 

وضع أحمد عبد القادر، لاعب وسط سموحة المعار من الأهلى، نفسه وسط كبار الدورى المصرى بفضل قدراته ومستواه المميز في أول سنة له في الدورى المصرى، ما جعل موسيمانى يطالب بعودة اللاعب للأهلى الموسم المقبل.

وأحرز أحمد عبد القادر 9 أهداف لفريقه السكندرى هذا الموسم في الدورى، بجانب صناعته لـ5 أهداف أخرى لزملائه خلال 26 مباراة خاضها، ليشكل ثنائى قوى مع مصطفى فتحى.

عمر السعيد
 

عبر عمر السعيد عن نفسه مع فريق الجونة الذى خرج له معارا من الزمالك، بعدما نجح في تسجيل 11 هدفا خلال 22 مباراة خاضها حتى الآن، في معدل جيد جدا بعدما لم يحصل على فرصة مع الزمالك.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة