اتحاد الكرة يطالب الأندية بسداد المديونيات أو منع القيد

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 07:00 ص
اتحاد الكرة يطالب الأندية بسداد المديونيات أو منع القيد اتحاد الكرة
محمد مراد - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب مسئولو اتحاد الكرة من أندية الدوري الممتاز بسرعة سداد المديونيات المالية المتأخرة خلال الساعات المقبلة، بعد فتح فترة القيد الصيفية  للموسم الجديد 2021 / 2022.

وأكد مسئولو اتحاد الكرة للأندية، خلال اجتماعهم الأخير، أنه لن يتم الموافقة على قيد أى نادٍ لصفقاته الجديدة إلا بعد سداد جميع المديونيات المتأخرة لصالح اتحاد الكرة.

في سياق مختلف، قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مراسم قرعة الدوري الممتاز للموسم الجديد، التى كان مقررا إجراؤها فى العاشرة صباح اليوم 31 أغسطس، لموعد يحدد فيما بعد.

وأسفر اجتماع الأندية مع اتحاد الكرة، الأحد، عن وجود اتجاه لانطلاق الموسم الجديد منتصف سبتمبر المقبل، علي أن يكون هناك شروط محددة لاستقدام الحكام الأجانب بخلاف الموسم الماضي والذي كان اتحاد الكرة قد منع استقدام حكام أجانب لأي مباراة بما فيها مباريات القمة.

فيما أكد حسين السيد، عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك ومندوب النادي في اجتماع الأندية، أن هناك 17 ناديا قامت بالتصويت على استكمال مسابقة كأس مصر الموسم الحالي، وذلك خلال اجتماع الأندية الذي أقيم في اتحاد الكرة اليوم.

وقال حسين السيد عقب انتهاء الاجتماع، إن الأندية رفضت إلغاء المسابقة، كما تم التصويت علي إقامة الدورى الموسم المقبل وفقا لنفس هيئة وشروط المسابقة في الموسم المنقضي أخيرا والذي حصل الزمالك علي لقبه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة