ماذا يشغل الأهلى بعد الإعلان عن صفقاته النارية؟.. ملف الراحلين يتصدر اهتمامات القلعة الحمراء.. معسكر خارجى قوى استعدادا للسوبر الأفريقى.. موقف المُعارين النهائى.. وباب الصفقات الجديدة مازال مفتوحاً

الإثنين، 30 أغسطس 2021 02:01 م
ماذا يشغل الأهلى بعد الإعلان عن صفقاته النارية؟.. ملف الراحلين يتصدر اهتمامات القلعة الحمراء.. معسكر خارجى قوى استعدادا للسوبر الأفريقى.. موقف المُعارين النهائى.. وباب الصفقات الجديدة مازال مفتوحاً الاهلي
كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ماذا يشغل الأهلي بعد الإعلان عن ضم 4 صفقات خلال الصيف الجارى؟.. سؤال طرحه البعض خلال الأيام الماضية بعدما تعاقد النادى على مدار الأيام الماضية مع أربع صفقات رسمية وتم الإعلان عنها، وهي الجنوب أفريقى بيرسى تاو من برايتون الإنجليزى، والموزمبيقى لويس ميكيسونى من سيمبا التنزانى لمدة 4 مواسم، وكريم فؤاد من النجوم، وحسام حسن من سموحة لمدة 5 مواسم.

الأهلي أمامه أكثر من ملف كروى مهم يتناقش حوله الفترة الحالية وهو ما نُلقى الضوء عليه في سياق التقرير التالي:

1_ ملف الراحلين

يعقد مسئولو الأهلى جلسات عمل مكثفة خلال الأيام الحالية لحسم عدة ملفات مهمة خاصة بفريق الكرة، فى مقدمتها حسم مصير الراحلين عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما شهدت الأيام الماضية ترشيحات كثيرة لأسماء الراحلين عن القلعة الحمراء، ومنهم النيجيرى جونيور أجاى والكونغولى والتر بواليا وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام ومروان محسن وكريم نيدفيد، وهناك اتجاه كبير لإعارة أحد حُراس المرمى بالفريق سواء مصطفى شوبير أو على لطفي.

ومن المقرر أن يبحث مسئولو القلعة الحمراء مع أمير توفيق مدير التعاقدات فى النادى تسويق اللاعبين الذين أوصى الجهاز الفنى برحيلهم عن النادى بنهاية الموسم الجارى، خاصة أن هناك الكثير من اللاعبين الراحلين لديهم عروض من أندية محلية وخارجية.

2_معسكر خارجي

يرغب النادي الاهلي خوض معسكر خارجي قبل السوبر الأفريقي، وإن كان ضيق الوقت قد يحول جون ذلك، فالجهاز الفني للفريق أبدى رغبته فى إقامة معسكر خارجي لفريق كرة القدم قبل خوض بطولة السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي يوم 24 سبتمبر المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة.

وأنهى النادي الأهلي مشاركاته فى بطولة الدوري الممتاز، الجمعة، بالفوز على أسوان بهدفين مقابل هدف فى المسابقة المحلية التى حصد فيها الأهلي المركز الثاني خلف الزمالك الموّج باللقب.

3_موقف المُعارين

حسم الأهلي بنسبة تقترب من 95% ملف المُعارين بعدما استقر على عودة الثنائي أحمد عبد القادر حمدى من سموحة وعمار حمدي من الاتحاد السكندري، فيما يستمر باقي المُعارين لعدم الحاجة لجهودهم.

4_صفقات جديدة

رغم إعلان الأهلي عن ضم 4 صفقات إلا أنه مازال يتحدث عن صفقات أخرى مُرشحة للأهلي، ويأتي في مقدمتها المهدي سليمان حارس مرمى بيراميدز الذى بات قاب قوسين أو أدنى من الانتقال للقلعة الحمراء الصيف الجاري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة