أكرم القصاص - علا الشافعي

صور جديدة تثبت علاقة أديل ووكيل الأعمال ريتش باول

الإثنين، 30 أغسطس 2021 01:00 م
صور جديدة تثبت علاقة أديل ووكيل الأعمال ريتش باول اديل وحبيبها الجديد
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر موقع الديلي ميل صورة جديدة تثبت علاقة النجمة العالمية أديل ووكيل الأعمال ريتش باول، حيث أشار التقرير إلى أن الصور الجديدة إثبات أنهما يحضران المناسبات الاجتماعية سويًا ويتم رؤيتهما في الخارج واختلاطهما بأصدقائهم المشاهير.

Socializing: Adele and her new man are proving to be quite the social couple as they continue to be seen out and about mingling celebrity friends

About last night: The new pairing's latest outing was LeBron James' wife Savannah James' birthday party on Friday evening in West Hollywood

كانت آخر نزهة للثنائي الجديد هي حفلة عيد ميلاد زوجة ليبرون جيمس سافانا جيمس مساء الجمعة في ويست هوليود.

Sleek and sexy: Her blonde hair was sleek and parted down the middle, falling well below her chest

وكانت الفائز بجائزة جرامي البالغة من العمر 33 عامًا والوكيل الرياضي، 39 عامًا، يكملان بعضهما البعض بشكل جميل في تلك السهرة الخاصة.

Handsome couple: The 33-year-old Grammy winner and the sports agent, 39, complemented each other beautifully on their night out

وارتدت النجمة المطلقة عن والد ابنها الوحيد أنجيلو فستانًا طويل ذو أكمام كان طويلة بقصة عند الخصر، وهو الفستان الذي أظهر مدى تألقها خاصة بعد خسارة الكثير من وزنها الزائد. 

شوهدت المغنية، أديل، البالغة من العمر 33 عامًا مع حبيبها الجديد، ريتش بول الوكيل الرياضى البالغ من العمر، 39 عامًا، أثناء خروجها من مطعم "Cipriani" الشهير بمدينة نيويورك وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وظهر فى الصور، ريتش وهو واضع ذراعه حول المغنية، أثناء توجههما إلى المطعم الذى يتناولون فيه وجبة العشاء، كما كانت تشعر المغنية البريطانية بالسعادة، حيث أشارت للجمهور بعلامة السلام وهى واقفة مع حبيبها خارج المطعم.

 
أديل وحبيبها
أديل وحبيبها

وظهرت صاحبة أغنية" Hello "، مرتدية "تيشرت" كرة قدم الأسود من شركة"Balenciaga "، مع بنطال جينز ممزق وزوج من حذاء ذو كعب أنيق، كما ارتدت قناع وجه أسود، وتركت خصلات شعرها على كتفها وظهرها، بينما ظهر حبيبها، مرتدى قميص جينز فوق "تي شيرت" أبيض وبنطال جينز داكن وحذاء رياضي أبيض.

صورة أخرى
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة