رسميًا سواريز يغيب عن المشاركة مع أوروجواى فى تصفيات كأس العالم للإصابة

الإثنين، 30 أغسطس 2021 07:26 م
رسميًا سواريز يغيب عن المشاركة مع أوروجواى فى تصفيات كأس العالم للإصابة لويس سواريز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، مساء اليوم الإثنين، غياب الأوروجوياني لويس سواريز عن المشاركة مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم 2022، والمقرر إقامتها خلال فترة التوقف الدولى في سبتمبر المقبل بسبب معاناته من الإصابة.

وأصدر أتلتيكو مدريد بيانًا رسميًا ذكر فيه أن الخدمات الطبية في أتلتيكو مدريد أجرت اختبارات على لويس سواريز بسبب معاناته من الإصابة في مواجهة فياريال، مضيفًا أن التصوير بأشعة الرنين المغناطيسى كشف عن وجود تورم متوسط في الجزء الخلفي من الركبة اليسرى.

وأضاف البيان: "أبلغت الخدمات الطبية للنادي اتحاد كرة القدم الأوروجوياني، وتم استبعاد اللاعب من المشاركة في تصفيات كأس العالم 2022 المقبلة".

وسيحل منتخب أوروجواي ضيفًا على بيرو في الثاني من سبتمبر، ثم يستضيف كلا من منتخبي بوليفيا والإكوادور يومي 5 و9 من نفس الشهر.

وغادر سواريز المباراة دون استكمالها في الدقيقة 70 من عمر اللقاء متأثراً بإصابته بعدما نجح في إحراز الهدف الأول لصالح فريقه.

وكان أتلتيكو مدريد ذكر في بيانه الرسمي، صباح اليوم الذى أصدره عبر موقعه الإلكتروني، "لقد عانى لويس سواريز من آلام قوية وانزعاج شديد في الجزء الخلفي من ساقه اليسرى".

وأضاف البيان، "سواريز سيخضع لمزيد من الفحوصات الطبية فى الساعات القليلة المقبلة، للكشف عن مدى هذه الآلام والانزعاجات".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة