أكرم القصاص - علا الشافعي

نجم فراعنة اليد السابق لـ"إكسترا نيوز":الروح والإصرار سر فوز مصر على ألمانيا

الثلاثاء، 03 أغسطس 2021 07:01 م
نجم فراعنة اليد السابق لـ"إكسترا نيوز":الروح والإصرار سر فوز مصر على ألمانيا منتخب مصر لكره اليد فى مواجهة ألمانيا
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللاعب أحمد بلال لاعب منتخب مصر السابق لكرة اليد، أن الروح العالية والإصرار سر فوز مصر على ألمانيا، موضحا أن ما حققه منتخب مصر لكرة اليد في أولمبياد طوكيو هو إنجاز تاريخى كبير، حتى عندما حقق منتخب مصر رابع العالم في كأس العالم لكرة اليد كان إنجاز كبير لنا.

 

وقال لاعب منتخب مصر السابق لكرة اليد في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، إن بطولة كأس العالم في مصر الماضية كانت بالنسبة لنا إنجاز بوصولنا لربع النهائي، وما تحقق اليوم بالفوز على ألمانيا هو إنجاز تاريخى لكل لاعبى كرة اليد.

 

وتابع لاعب منتخب مصر السابق لكرة اليد: "منتخب مصر شرفنا، فأول مرة منذ سنوات نجد منتخب متكامل بكل العناصر في كل المراكز، وأى لاعب كان يشارك يؤدى بمنتهى القوة، وكان هناك روح مرتفعة للغاية ومركزين في كل المباريات".

 

وأضاف المنتخب الوطني لكرة اليد، إنجازاً جديداً إلى سجله المشرف بعدما تغلب على نظيره الألماني في الدور ربع النهائي بمنافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، بنتيجة 31 / 26، بهذة النتيجة يواجه المنتخب الوطني نظيره الفرنسي في الدور قبل النهائي بعدما حقق منتخب فرنسا لكرة اليد فوزا عريضا على المنتخب البحريني بنتيجة 42 – 28 في المباراة التي جمعت الفريقين فجر اليوم الثلاثاء في ربع نهائي أولمبياد طوكيو لكرة اليد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة