أكرم القصاص - علا الشافعي

ألتاي يخسر أمام فناربخشة بحضور أحمد ياسر ريان في الدوري التركي.. فيديو

الأحد، 29 أغسطس 2021 11:15 م
ألتاي يخسر أمام فناربخشة بحضور أحمد ياسر ريان في الدوري التركي.. فيديو مدافع فناربخشة يعتدى على احمد ياسر ريان
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط فريق ألتاي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري أحمد ياسر ريان أمام فناربخشة بنتيجة 0 / 2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب "يسار كمال ايجيرلو" ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري التركي الممتاز.

جاء هدفا المباراة عن طريق فيردي كادويجلو وإينير فالنسيا في الدقيقتين 51 و55 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة واصل فناربخشة مطاردة قمة ترتيب الدوري التركي، بعدما استطاع تحقيق الانتصار الثالث على التوالي ليتقاسم مع طرابزون قمة المسابقة التي يحتفظ الأخير فيها بأفضلية الأهداف.

وشهدت المباراة تواجد أحمد ياسر ريان على دكة البدلاء وشارك في الدقيقة 58 من عمر اللقاء، حيث لم يحالفه الحظ في تسجيل أهداف في لقاء اليوم، نتيجة الأفضلية التامة للمنافس الذي ضغط على أصحاب الأرض معظم أوقات المباراة.

بهذه النتيجة تراجع ألتاي من صدارة الترتيب الى المركز السادس بجدول الدوري التركي بعد توقفه عند النقطة السادسة نتيجة فوزه في المباراتين الماضيتين بالدوري التركي.

وتغاضى حكم المباراة عن احتساب ضربة جزاء لأحمد ياسر ريان بعد تلقيه ضربة بالكوع من مدافع فناربخشة، حيث سقط النجم المصري على الأرض.

وعلى الرغم من عودة الحكم إلى تقنية الفار إلا أن القرار النهائي لم يحتسب ضربة جزاء لصالح اللاعب المصري الذي حاول الوصول الى مرمى فناربخشة.

 
ألتاي سبور (1)
ألتاي سبور
ألتاي سبور (2)
ألتاي سبور 
ألتاي سبور (3)
ألتاي سبور
ألتاي سبور (4)
ألتاي سبور 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة