أخطاء فى الأزياء تجعل مظهرك أضخم.."القميص بدون أزرار والحزام الرفيع"

الأحد، 29 أغسطس 2021 04:00 ص
أخطاء فى الأزياء تجعل مظهرك أضخم.."القميص بدون أزرار والحزام الرفيع" قميص بدون أزرار
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الأشياء الصغيرة يمكن أن تفسد مظهرك، حتى الملابس الأساسية يمكن أن تضيف بعض الوزن الزائد إذا نسيت التفاصيل، على سبيل المثال، ارتداء حزام بعرض خاطئ أو جيب أطول من معطفك، قد يزيد وزن إضافيا إلى مظهرك.

ربما يكون السبب بعض الأخطاء التى تقومين بها عند اختيار أزيائك هى السبب فى مظهرك الضخم، وفى التقرير التالى يوضح موقع ستايل كريز بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك على تجنب ارتكاب بعض الأخطاء عندما يتعلق الأمر بمظهرك، وهى كالتالى:

1. اختيار قميص بدون أزرار

يبدو أن القميص الأساسي لا ينبغي أن يفسد مظهرك، لكن إذا كنت تريدين إخفاء وزنك، فمن الأفضل اختيار قميص به أزرار، ويمكنك ارتداءه مفتوحا وتحته تي شيرت، فهذا سوف يطيل شكل جسمك.

قميص بدون أزرار
قميص بدون أزرار

 

2. لبس بلوزة فضفاضة مع جيب

يمكن للسترة الفضفاضة أن تخفي محيط الخصر لديك وتجعل الجزء السفلي من جسمك أقصر، لذلك استخدمى حزامًا، لرفع السترة وإطالة قوامك.

بلوزة فضفاضة
بلوزة فضفاضة

 

3. شد القميص أوالبلوزة لإخفاء بطنك

لا تسحبين قميصك كثيرًا لأن هذا قد يقسم جسمك إلى قطعتين غير متناسبتين، خاصة عندما تتباين ألوان الجزء العلوي والسفلي، فقط اثنِ القميص في الجيب وألبسى جاكيت بدون أزرار في الأعلى.

شد البلوزة
شد البلوزة

 

8. لبس حزام رفيع جدا وبراق

بالطبع يمكننا ارتداء الأحزمة ذات الألوان الفاتحة ولكن فقط بالملابس المناسبة، إذا كان معطفك أغمق من حزامك، فقد يجعل خصرك بصريًا يبدو أكبر، أيضا، لا تستخدمى أحزمة رفيعة، ولكن سيظهر حزام عريض قوامك بشكل أفضل.

الحزام الرفيع
الحزام الرفيع

 

10. لبس جيب أو فستان أطول من الجاكيت

لا ترتدي جاكيت واق من المطر أو معطف أقصر من تنورتك، خاصةً إذا كان بلون مختلف، عندما تقومين بذلك، تظهرين خطوط إضافية تقطع الشكل بصريًا وتجعله أكثر سمكًا.

الجاكيت أطول من الستان
الجاكيت أطول من الفستان

 

13. لبس الفساتين الضيقة جدا

البطن لا يذهب إلى أي مكان، حتى لو ارتديت فستانًا ضيقًا، خاصةً في اللون الفاتح، لا تخافي من ارتداء الفساتين الفضفاضة، لكن أظهرى محيط الخصر لديك، حتى الفستان الأبيض لن يجعلك تبدين أكثر ضخامة إذا كان كل شيء متوازنًا، حيث يمكن أن يوفر لك شكل الساعة الرملية.

الفساتين الضيقة
الفساتين الضيقة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة