الكلام فى التريند على إيه؟.. نتيجة تنسيق المرحلة الأولى أبرز اهتمامات المصريين.. انتقال كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد يتصدر تويتر.. وتدهور حالة نضال الشافعى تدفعه ضمن الأكثر بحثا عبر ترندات جوجل

السبت، 28 أغسطس 2021 04:32 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. نتيجة تنسيق المرحلة الأولى أبرز اهتمامات المصريين.. انتقال كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد يتصدر تويتر.. وتدهور حالة نضال الشافعى تدفعه ضمن الأكثر بحثا عبر ترندات جوجل الفنان نضال الشافعى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد قائمة التريند بموقع تويتر وتريندات جوجل، أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى، مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟" لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا اليوم السبت.

برز هاشتاج الدورى الانجليزى اليوم السبت، ضمن قائمة الأكثر تداولا بين رواد موقع تويتر، على خلفية إعلان نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي، أمس الجمعة، عودة نجمه البرتغالى كريستيانو رونالدو لصفوف الفريق مرة أخرى خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعد رحيله فى صيف عام 2009 نحو صفوف فريق ريال مدريد. 

الدورى الإنجليزى
الدورى الإنجليزى

 

وكشفت تقارير صحفية، عن تقديم نادي مانشستر يونايتد عرضا إلى يوفنتوس الإيطالي للتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال موسم الانتقالات الصيفية، قبل غلق باب القيد مع نهاية الشهر الحالي.

 

وبرز نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2021،  الأول عبر ترندات جوجل اليوم، وأعلن السيد عطا رئيس قطاع التعليم والمشرف على أعمال مكتب التنسيق للجامعات الحكومية، أنه ستعلن النتائج للطلاب عقب انتهاء المؤتمر الصحفى على الموقع الإلكترونى للتنسيق بحيث يتمكن الطلاب من الحصول على النتيجة وطباعة بطاقة الترشيح للكلية .

نتيجة تنسيق المرحلة الأولى
نتيجة تنسيق المرحلة الأولى

 

ومن المقرر أن يعلن مكتب التنسيق للجامعات الحكومية نتائج المرحلة الأولى للتنسيق ظهر غد الأحد  فى مؤتمر صحفى للدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى بحضور السيد عطا المشرف العام على مكتب التنسيق والدكتور عادل عبدالغفار المتحدث الرسمى للوزارة ومسئولى مكتب التنسيق ومشاركة عدد من الإعلاميين بوسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية والرقمية.
 
وعلى جانب آخر ، كانت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أعلنت مد صرف وقبول أوراق الطلاب المصريين الحاصلين على الشهادات المعادلة الأجنبية المتقدمين لمكتب التنسيق هذا العام إلى يوم الأربعاء الموافق 15 سبتمبر المقبل، نظرًا لتأخر بعض نتائج الشهادات الأجنبية، وذلك حرصًا على مستقبل أبنائنا الطلاب.
 
وظهر اسم الفنان نضال الشافعى، ضمن الأكثر بحثا عبر جوجل، إذ كشفت هند محمد علي، زوجة الفنان نضال الشافعي، عن آخر تطورات حالته الصحية، في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" مؤكدة أنه ما زال يتواجد في الرعاية وأصيب بصديد في الجرح الناتج عن جراحة القولون التي تعرض لها مؤخرًا، الأمر الذي نتج عنه ارتفاع درجة الحرارة. 
نضال الشافعى
نضال الشافعى
 
وأضافت أن حالته خلال الأيام الأولى كانت إيجابية وفي تحسن ولكن الآن لم تكن مستقرة وأرجو من الجميع الدعاء له بالشفاء. 
 
وخضع مؤخرًا الفنان نضال الشافعي لعملية جراحية استأصل فيها 15 سم من القولون، ويظل نضال الشافعي في المستشفى للاطمئنان على حالته، حيث زاره الدكتور أشرف زكي والفنانة نهال عنبر، والمخرج خالد جلال.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة