محمد عواد: مكمل في الزمالك ومصلحة الفريق أهم من أى حد

الجمعة، 27 أغسطس 2021 11:58 م
محمد عواد: مكمل في الزمالك ومصلحة الفريق أهم من أى حد محمد عواد
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد عواد، حارس مرمى نادى الزمالك، استمراره مع الفريق الأبيض في الفترة المقبلة، وقال على هامش تتويج الفريق الأبيض بالدورى العام للمرة رقم 13 في تاريخه: مليون مبروك لجماهير الزمالك ومجلس الإدارة والجهاز الفنى واللاعبين الرجالة، ربنا كرمنا في موسم صعب واستعادنا درع الدورى بعد غياب سنوات.

وأضاف عواد، في تصريحات له: مصلحة الفريق أهم من أى شخص، انضميت إلى الزمالك وكنت رقم واحد بد تجربة ناجحة في الدورى السعودى ولكن الحمد لله الأهم بالنسبة لى مصلحة الفريق وعندما كنت أؤدى كنت أظهر بشكل جيد.

وعن استمراه مع الزمالك قال عواد: الأمر مع مجلس الإدارة ولكن بالنسبة لى سأكمل بالزمالك.

وسلم رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة درع الدورى لحسين لبيب، رئيس لجنة إدارة نادى الزمالك، وقام الأخير بتسليم الدرع للاعبين، فى غياب محمود عبد الرزاق شيكابالا عن المشهد، وأحتفل اللاعبون بالدرع رقم 13 فى تاريخ.

يذكر أن أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة، رفض اصطحاب شيكابالا اصطحاب ابنه آدم خلال التتويج، وهو ما تسبب فى امتناع شيكابالا عن الاحتفال بالتتويج.

ودخل الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: "محمد أبو جبل في حراسة المرمى، حازم إمام ومحمود علاء ومحمد عبد الغنى وأحمد فتوح في خط الدفاع، محمود عبد العزيز وإمام عاشور وأمامهما إسلام جابر ويوسف أوباما وحميد أحداد في خط الوسط، مروان حمدى في خط الهجوم".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة