كريم فؤاد بعد انتقاله للأهلى: حلم عمرى أكون جزءا من تاريخ الكيان الكبير

الجمعة، 27 أغسطس 2021 12:07 ص
كريم فؤاد بعد انتقاله للأهلى: حلم عمرى أكون جزءا من تاريخ الكيان الكبير كريم فؤاد
كتب محمد تهامى زكى - أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب كريم فؤاد، الظهير الأيمن المنضم حديثا للنادى الأهلى، عن سعادته بالانتقال للقلعة الحمراء، مؤكدا أنه كان حلم العمر بالنسبة له أن يكون جزءا من تاريخ الكيان الكبير، داعيا الله أن يقدم كل ما لديه وأن يكون عند حسن ظن الجماهير الحمراء.

كريم فؤاد
كريم فؤاد

ونشر فؤاد صورا له من جلسة تصوير تقديمه للأهلى، عبر حسابه على إنستجرام، صحبها بتعليق: "ربنا دايما بيدى النعم وبيرزق وبيفتح الأبواب المغلقة بشرط إنك تصون وتشكر وتحمد ربنا، فالحمد لله دائماً وأبداً على توفيقه وفضله، النادى الأهلى بالنسبة ليا حلم عمرى وتحقق مش ممكن أسيبه يروح بدون ما أكون جزء من تاريخ الكيان الكبير ده، إن شاء الله أقدم كل ما عندى وأكون عند حسن ظنكم ودعمكم".

Capture
 

وتابع فؤاد: "أشكر أهل بلدى وحبايبى وكل الناس اللى فرحتلى ودعمتنى، أشكر نادى النجوم ونادى إنبى إدارة وأجهزة واللاعبين والعاملين، وأشكر الأستاذ محمد الطويلة وكابتن حلمى طولان على وقوفهم بجانبى ودعمى طول الوقت.. والحمد لله".

كريم فؤاد
كريم فؤاد

وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادى الأهلى، الخميس، عن التعاقد مع كريم فؤاد مدافع فريق النجوم لمدة خمس سنوات، وقال توفيق إن اللاعب وقع رسميًا وتم إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية مع ناديه، وسوف ينضم كريم فؤاد لتدريبات فريق الأهلى خلال الأيام القليلة المقبلة.

كريم فؤاد
كريم فؤاد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة