تقارير: يوفنتوس يفاوض الريال لضم هازارد لخلافة كريستيانو رونالدو

الجمعة، 27 أغسطس 2021 07:02 م
تقارير: يوفنتوس يفاوض الريال لضم هازارد لخلافة كريستيانو رونالدو هازارد
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن رغبة نادي يوفنتوس الإيطالي فى التعاقد مع النجم البلجيكي إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد، خلال موسم الانتقالات الصيفية، وقبل غلق باب القيد في الميركاتو بنهاية الشهر الحالي.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن يوفنتوس يسعى لضم هازارد ليكون بديلا للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذى انتقل رسميا إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة أن النادي الإيطالي بدأ بالفعل مفاوضاته للتعاقد مع هازارد، والذي قد يكون على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم، خاصة بعد اقتراب الريال من ضم النجم كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.

وكانت تقارير قد أشارت إلى رغبة ريال مدريد في طرح النجم البلجيكي إيدين هازارد للبيع مع الاستعداد لوصول كيليان مبابي من باريس سان جيرمان.

وأفاد موقع "جول العالمي" بأن النادي الملكي قدم عرضًا محسنًا بقيمة 170 مليون يورو لمبابي، بعد رفض عرضهم الافتتاحي، وأكد باريس سان جيرمان علنًا أن المهاجم يريد مغادرة النادى بعد رفض التوقيع على عقد جديد.

ويعمل ريال مدريد الآن خلف الكواليس لإفساح المجال أمام مبابي، ومن المحتمل أن يقوم كارلو أنشيلوتي بتقليص عدد لاعبي فريقه وسط منافسة شديدة على أماكن في مراكز الهجوم.

وأشار الموقع إلى أن العملاق الإسباني سيتطلع لبيع أحد نجومه هازارد أو ماركو أسينسيو أو رودريجو إذا أكملوا صفقة مبابي بشكل نهائي.

وكان الريال قد جعل بالفعل جاريث بيل ولوكا يوفيتش وماريانو دياز متاحين للانتقال في وقت سابق من الصيف، وهم الآن يكثفون جهودهم لبيع أكبر عدد من النجوم قبل إغلاق النافذة في 31 أغسطس.

وارتبط هازارد بالعودة إلى تشيلسي في الأشهر الأخيرة، لكن موقع "جول العالمي" علم أنه ينوي البقاء فى مكانه والقتال من أجل مكانه فى التشكيلة الأساسية لأنشيلوتي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة