أكرم القصاص - علا الشافعي

ميسي يتألق فى تدربيات سان جيرمان قبل ظهوره الأول..فيديو

الخميس، 26 أغسطس 2021 11:47 ص
ميسي يتألق فى تدربيات سان جيرمان قبل ظهوره الأول..فيديو ميسي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كعادته تألق الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي فى تدريبات فريقه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي فى انتظار الظهور الأول منذ انضمامه إلى النادي هذا العام، استعدادا لمواجهة نظيره ريمس فى الأسبوع الرابع من الدوري الفرنسي هذا الموسم.

ورواغ ميسي زميله مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي قبل أن يضع الكرة فى الشباك بطريقة سريعة ورائعة.

وحسبما نشرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن الأسطورة ميسي وصل قبل التدريبات اليوم الخميس بساعتين . 

 

وأضافت، إن نيمار وميسي وبارديس سيتواجدون بالمجموعة المغادرة الى ريمس سيكونوا على رأس قائمة الفريق وأن البرازيلي طلب من مدربه أن يلعب مع ميسي فى تلك المواجهة.

تستعد جماهير نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لمشاهدة الظهور الأول للأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي منذ انضمامه إلى النادي هذا العام، الأحد، حيث سيزور باريس سان جيرمان نظيره ريمس فى الأسبوع الرابع من الدوري الفرنسي هذا الموسم.

وفاز باريس سان جيرمان بجميع مبارياته الثلاث في الدوري الفرنسي هذا الموسم ويتصدر جدول الترتيب، على الرغم من فقدان نيمار وميسي خلال تلك المباريات.

وقالت شبكة "بي بي سي" إنه ربما حان الوقت ليبدأ المدرب ماوريسيو بوتشيتينو فى الدفع بقائد منتخب الأرجنتين، الذى لم يلعب كرة القدم منذ فوزه بلقب كوبا أمريكا مع منتخب التانجو على حساب البرازيل 11 يوليو الماضي.

ميسي الذي عاد إلى فرنسا للعب هذا العام بعد أزمة برشلونة المالية، يتدرب حاليا في باريس سان جيرمان استعدادا للمشاركة في المباريات المقبلة.

ومن بين التعاقدات الجديدة مع باريس سان جيرمان هذا العام، جلس جيانلويجي دوناروما على مقاعد البدلاء في الفوز 4-2 على بريست يوم الجمعة، فيما لعب أشرف حكيمي وجورجينيو فينالدوم جميع مباريات الدوري الفرنسي الثلاث هذا الموسم.

ولم يلعب ميسي وحارس مرمى إيطاليا دوناروما مع باريس سان جيرمان حتى الآن هذا الموسم، كما أنا هناك لاعب آخر لم يلعب مع باريس سان جيرمان حتى الآن هو سيرجيو راموس ، الذي خرج مصابًا بمرض، ولم يتم الكشف عن مدة غيابه.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة