الحمل عدوانى والقوس معادى للمجتمع والأسد نرجسى.. اعرف المرض العقلى لكل برج

الخميس، 26 أغسطس 2021 09:00 ص
الحمل عدوانى والقوس معادى للمجتمع والأسد نرجسى.. اعرف المرض العقلى لكل برج
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادة ما يمتلك كل منا جانبًا رائعًا فى شخصيته، لكن هذا لا يمنع أننا أيضًا نمتلك جانبا سيئا، فلا يوجد شخص خالى من العيوب، خاصة تلك السمات التى تزيد من احتمال الإصابة بمرض عقلى، فمثلًا الشجاعة الزائدة قد تدفع صاحبها إلى منطقة العدوان وهكذا، فالسمات الإيجابية قد تؤدى بشكل كبير إلى بعض الاضطرابات الشخصية.

اعرف المرض العقلي اللى بيهددك من برجك (2)
 فتاة تعاني من اضطراب عقلي

وفى هذا التقرير يمكنك التعرف على الاضطراب الذى يصاحب كل شخص بناءً على السمات التى تحكم البرج الفلكى الخاص به، وفقا لتقرير منشور على موقع yourtango.

 

تعرف على المرض العقلي الذي يهدد كل برج

برج الحمل: عدواني

يميل برج الحمل إلى العدوانية خاصة عندما يصاب بنوبات غضب شديدة.

برج الثور: الوسواس القهري

أكثر سمة يمتلكها برج الثور هي العند، وغالبًا ما يعرضهم سلوكهم الصارم إلى الإصابة بالوسواس القهري.

اعرف المرض العقلي اللى بيهددك من برجك (1)
فتاة تعاني من القلق

برج الجوزاء: الاعتماد على الآخرين

لا يمكن أن يقف الجوزاء بمفرده لفترة طويلة، غالبًا ما تقوده حاجته المستمرة للحب والطمأنينة والأشخاص الآخرين إلى الانخراط في علاقات للاعتماد على الآخرين، فهو لا يحب تحمل أي مسئوليات.

 

برج السرطان: جنون العظمة

يميل السرطان إلى القلق الزائد وبناء جدران حول نفسه، لمنع إيذاء الآخرين له، وهو ما يجعلهم مع الوقت معرضون للإصابة بجنون العظمة.

اعرف المرض العقلي اللى بيهددك من برجك (1)
 فتاة تعاني من الخوف

برج الأسد: النرجسية

مواليد برج الأسد هم أشخاص فخورون بأنفسهم بطبيعتهم، وليس لديهم مشكلة في التفكير في أنهم أفضل قليلاً من الآخرين، ولسوء الحظ فإنهم يميلون إلى الوقوع في حب أنفسهم لدرجة أنه يمكنهم الإصابة اضطراب الشخصية النرجسية .

 

برج العذراء: اضطراب الشخصية الحدية

يصاب برج العذراء باضطرابات الشخصية الحدية خاصة عند الانفصال، حيث تظهر عليه أعراض القلق والاكتئاب واتخاذ قرارات متهورة في كثير من الأحيان، وربما يلجأ إلى التلاعب من أجل الحفاظ على الشخص.

اعرف المرض العقلي اللى بيهددك من برجك (5)
 فتاة ترفض العلاقات الاجتماعية

برج الميزان: تدمير الذات

يمكن أن يكون الميزان لطيفًا للغاية، وغالبًا ما تأتي طبيعتهم اللطيفة بجرعة عالية من التواضع، وهذا يعني أنهم قد لا يروا أنهم يستحقوا الفرح أو الثروة أو حتى الحب. نتيجة لذلك، قد يصبحون ضحايا لاضطراب الشخصية المدمرة للذات، ويتم تشخيصهم باضطراب الشخصية الانفصامية، ويكون أكبر أعداء الميزان هو أنفسهم.

 

برج العقرب: يشعرون بالنقص

تميل طبيعة العقرب إلى السرية والغامضة، ما يجعل بناء الجدران حول نفسه أمرًا سهلاً للغاية، لكن مع الوقت سوف يتجنب المواقف الاجتماعية أيضًا، ويرفض التحدث إلى أى شخص، ويعانى بسبب مشاعر النقص أو الخوف.

اعرف المرض العقلي اللى بيهددك من برجك (4)
 فتاة تعاني من القلق

برج القوس: معادى للمجتمع

يحب الناس من برج القوس المخاطرة، وغالبًا ما يكون لديهم شعور متهور يمكن أن يقودهم إلى الجنون، ولأنه بطبيعته شخص متمرد، قد يتحول الأمر مع الوقت إلى عداء للمجتمع.

 

برج الجدي: اضطراب القلق

سلوك برج الجدى الصارم يجعله مرتبطًا بالعمل بشكل كبير، لذلك غالبًا ما يصاب بالذعر إذا لم يسير عمله كما هو مخطط له، لذلك ستجده دائمًا مصابًا باضطرابات القلق.

اعرف المرض العقلي اللى بيهددك من برجك (3)

برج الدلو : اضطراب الشخصية الفصامية

برج الدلو يسير على خط رفيع بين العقل والجنون، وقد ينتهى بهم الأمر للإصابة بانفصام فى الشخصية.

 

برج الحوت: اضطرابات هستيرية

الحوت حساس للغاية، خاصة لما يعتقده الآخرون عنه، نتيجة لذلك غالبًا ما يدمن جذب انتباه الآخرين إليه، وهو ما يجعله مع الوقت عرضة للإصابة بالاضطرابات الهستيرية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة