مصدر فى الأهلى: الجهاز الفنى والشناوى تلقوا لقاح كورونا

الأربعاء، 25 أغسطس 2021 10:55 ص
مصدر فى الأهلى: الجهاز الفنى والشناوى تلقوا لقاح كورونا محمد الشناوى حارس الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر بالنادى الأهلى أن الجهاز الفنى للفريق الأحمر بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى ومعهم الحارس محمد الشناوى حصلوا على لقاح كورونا خلال الأيام الماضية.

وقال المصدر، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، "جهاز الأهلى بالكامل وكذلك محمد الشناوى كابتن الفريق تلقوا الجرعة الأولى من لقاح كورونا، خلال الأيام الماضية كدفعة أولى، ومن المقرر أن يخضع باقى الفريق لتناول المصل على دفعات لاسيما بعد انتهاء المنافسة على بطولة الدورى".

وأوضح الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلى، اأن غياب الحارس محمد الشناوى، كابتن الفريق، عن مباراة الجونة في الدوري الممتاز بسبب معاناته من الإصابة بنزلة معوية.

أضاف أن الشناوى خضع لفحوصات طبية أثبتت عدم قدرته على خوض المباراة، وتم منحه بعض الأدوية اللازمة حتى يتخلص من آلام المعدة.

وتوج الشناوى مع الاهلى بخمسة ألقاب للدورى الممتاز وبطولتين لكأس مصر وبطولتين للسوبر المحلى ولقبين لدورى الابطال الافريقى ولقب للسوبر الافريقى بجانب برونزية كأس العالم للأندية.

ويعد محمد الشناوى حارس مرمى النادى الأهلى هو أغلى لاعب فى صفوف القلعة الحمراء، خاصة أن قيمته التسويقية تقدر بـ2 مليون و500 ألف يورو، متفوقاً على زملائه بالأهلى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة