محافظ جنوب سيناء يستعرض مشروعات سيتم افتتاحها فى ذكرى انتصارات أكتوبر المقبلة

الأربعاء، 25 أغسطس 2021 06:51 م
محافظ جنوب سيناء يستعرض مشروعات سيتم افتتاحها فى ذكرى انتصارات أكتوبر المقبلة رئيس الجامعة
جنوب سيناء- فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترأس اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الأربعاء، فعاليات اجتماع المتابعة الدورى بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة لاستعراض أهم نتائج لقاءاته مع رئيس الوزراء وعدد من الوزراء خلال الأيام الماضية بالقاهرة لدفع عجلة المشروعات التنموية الجارية بالمحافظة وإزالة كافة العقبات.

كما استعرض المحافظ الاستعدادات اللازمة نحو موقف الإعداد والتجهيز لاحتفالية افتتاح عدد من المشروعات الجارية بكافة المدن، وذلك فى ذكرى انتصارات أكتوبر المقبلة، وخاصة بمدينة الطور ومنها مسجد الروضة وطريق حمام موسى وطريق ازدواج الجبيل ودار مناسبات السلام ومسجد طريق اللهجن ومسجد أرض الجمعية ومحطة الصرف الصحى بالجبيل وغيرها من المشروعات الأخرى.

كما ناقش المحافظ، نتائج لقائه الناجح مع الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء وعرض عدد من المشروعات الهامة بالمحافظة وعلى رأسها تطوير مدينة شرم الشيخ وتطوى حمام موسى بطور سيناء ومشروع جرين شارم وتفعيل الهوية البصرية وغيرها من المشروعات التى نالت استحسان رئيس الوزراء الذى وجه بسرعة إنجازها.

كما استعرض نتائج زيارته مع وزير الزراعة والمطالبة بتفعيل عدد من المشروعات مثل تطوير ميناء الطور ومصنع الثلج والمستشفى البيطرى وغيرها من المشروعات الخاصة بالتنمية الزراعية بالمحافظة وكذا لقاء وزير التنمية المحلية ومتابعة عدد كبير من المشروعات التنموية بالمحافظة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة