سيف زاهر يكشف لتليفزيون اليوم السابع خلافه حول السيارات والملابس مع ابنه ياسين

الأربعاء، 25 أغسطس 2021 05:01 م
سيف زاهر يكشف لتليفزيون اليوم السابع خلافه حول السيارات والملابس مع ابنه ياسين جانب من حوار سيف زاهر مع اليوم السابع
كتب - محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامى سيف زاهر خلال حواره مع تليفزيون اليوم السابع أسرار خلافه حول السيارات والملابس مع ابنه ياسين، قائلا: "ابنى ياسين يشبهنى كثيرا وفى نفس جسمى تقريبا، واعتدنا على تبديل ملابسنا سويا، حتى الأحذية نفس المقاسات ويستعيرها منى دوما، كما أنه فى بداية الأمر كان يضطر إلى الاستئذان، حتى صار الأمر عاديا ودون استئذان، كما أنه دائما يستعير سياراتى بشكل مستمر".

 

وأضاف سيف في حوار لتلفزيون اليوم السابع مع رغدة بكر، أنه يعشق السيارات كثيرا ويعتبر تبديلها هواية، مما تسبب فى زحام بالشارع الذى يسكن فيه أسفل منزله".

 

كما روى الإعلامي سيف زاهر، عن حياته الزوجية، مؤكدا أنه تزوج منذ 22 عاماً بعد فترة خطوبة دامت 4 سنوات، وبعدها بدأ حياته الزوجية فى شقة إيجار جديد بمنطقة الدقى.
 
وأضاف سيف: "بدأت العمل في سن 15 سنة فى أعمال التجارة بإدارته شركة خاصة ولا أعتبر المجال الرياضي وظيفتى الأساسية"، موضحا أن حياته الأسرية مبنية على التفاهم مع شريكته ولا يوجد بينهما خلافات كبيرة، وإن العشرة يغمرها الحب والمودة، ولديه ولد وبنت  نشأ على العبادة ويحرصان على الصلاة، ودائما ما يفرق لهما ما بين الحلال والحرام الذى يعتبر خط أحمر في حياتهما".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة