نيمار يطلب المشاركة مع ميسي أمام ريمس فى الدوري الفرنسي

الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 10:14 م
نيمار يطلب المشاركة مع ميسي أمام ريمس فى الدوري الفرنسي ميسي ونيمار
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية ان النجم البرازيلي نيمار داسيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، طلب المشاكرة في مباراة الفريق المقبلة حيث سيزور العملاق الباريسي نظيره ريمس فى الأسبوع الرابع من الدوري الفرنسي هذا الموسم.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، فإن نيمار طلب المشاركة ليكون متواجدا مع للأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي ، حيث تستعد جماهير نادي باريس سان جيرمان لمشاهدة الظهور الأول للأرجنتيني منذ انضمامه إلى النادي هذا العام.

وفاز باريس سان جيرمان بجميع مبارياته الثلاث في الدوري الفرنسي هذا الموسم ويتصدر جدول الترتيب، على الرغم من فقدان نيمار وميسي خلال تلك المباريات.

في سياق آخر، قالت شبكة "بي بي سي" إنه ربما حان الوقت ليبدأ المدرب ماوريسيو بوتشيتينو فى الدفع بقائد منتخب الأرجنتين، الذى لم يلعب كرة القدم منذ فوزه بلقب كوبا أمريكا مع منتخب التانجو على حساب البرازيل 11 يوليو الماضي.

ميسي الذي عاد إلى فرنسا للعب هذا العام بعد أزمة برشلونة المالية، يتدرب حاليا في باريس سان جيرمان استعدادا للمشاركة في المباريات المقبلة.

ومن بين التعاقدات الجديدة مع باريس سان جيرمان هذا العام، جلس جيانلويجي دوناروما على مقاعد البدلاء في الفوز 4-2 على بريست يوم الجمعة، فيما لعب أشرف حكيمي وجورجينيو فينالدوم جميع مباريات الدوري الفرنسي الثلاث هذا الموسم.

ولم يلعب ميسي وحارس مرمى إيطاليا دوناروما مع باريس سان جيرمان حتى الآن هذا الموسم، كما أنا هناك لاعب آخر لم يلعب مع باريس سان جيرمان حتى الآن هو سيرجيو راموس ، الذي خرج مصابًا بمرض، ولم يتم الكشف عن مدة غيابه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة