نضال الشافعى ضيف عمرو الليثى فى "واحد من الناس" السبت المقبل

الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 03:00 م
نضال الشافعى ضيف عمرو الليثى فى "واحد من الناس" السبت المقبل نضال الشافعى
كتب مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف الاعلامى عمرو الليثي الفنان نضال الشافعى في حلقة خاصة من برنامج واحد من الناس في العاشرة مساء السبت المقبل في مواجهة فنية وإنسانية، وقد سجلت الحلقة قبل خضوعه لعملية جراحية .
ويفتح من خلالها قلبه ويروي اصعب المشاهد والذكريات التي عاشها في حياته قبل الشهرة والنجومية، ويحكي عن علاقتة بالنجم عادل إمام، كما يروي كواليس الأغنية التي قدمها مع الفنان محمد جمعة ويتحدث عن أعماله المقبلة .
 
وخضع مؤخرا الفنان نضال الشافعي لعملية جراحية أستأصل فيها 15 سم من القولون، ويظل نضال الشافعي في المستشفى للاطمئنان على حالته، حيث زاره الدكتور أشرف زكي والفنانة نهال عنبر، والمخرج خالد جلال.
 
وقد زارعدد من الفنانين النجم نضال الشافعي في المستشفي بعد تعرضه لوعكة صحية ، بانفجارجزء في القولون، دخل على أثره في أحد المستشفيات بالمهندسين، ومنهم الفنانة منة فضالي والفنان مدحت تيخة.

وكشفت منة فضالي عن تطورات حالة نضال الشافعي عبر حسابها بموقع "انستجرام"، قائلة :"كنا عند نضال بس احتراما انه تعبان محبناش نصور والحمد لله ضحكتك ب الدنيا يا صاحبي وربنا يحفظلك مراتك والله يعينها عليك ويعنا إحنا كمان .. نضال الحمد لله زي الفل ربنا يتمم شفاه علي خير حبيت أطمن كل الناس".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة