منى زكى كانت شايفة أحمد حلمي بايخ ودمه تقيل فى تغطية اليوم السابع.. فيديو

الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 03:25 م
منى زكى كانت شايفة أحمد حلمي بايخ ودمه تقيل فى تغطية اليوم السابع.. فيديو منى زكى وأحمد حلمى
كتب محمود حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع، تغطيته اليومية عن التريندات، والتى أعدها محمود حسن، وقدمتها رغدة بكر.

وكان الأكثر بحثا على مواقع التواصل هو فيروس كورونا، وتحديدا سلالة دلتا بلس، التي أعلنت وزارة الصحة عن ظهورها أمس في مصر، وهى طفرة كبيرة وجديدة غيرت في شكل البروتين الشوكي المحيط بالفيروس الأصلي، وجعلته يمتلك أشواك أكثر قادر بسببها على الالتصاق بجدران الخلايا الخاصة بالإنسان.


علماء صينيون قالوا إن حجم العدوى التي تتنقل من المريض إلى الشخص السليم فتعديه، أو ما يطلق عليه العلماء "الحمل الفيروسي" زائد في طفرة دلتا بمقدار 1200 مرة، ما يعني نسبة الفيروسات التي تتنقل أكتر 1200 مرة، ما يجعل العدوى أشد.





السيناريست الكبير عبد الرحيم كمال، تريند أيضًا بسبب تلقيه الثناء من الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث أكد الرئيس السيسي دعمه للكاتب والسيناريست عبد الرحيم كمال، في مشروعه الفني لتقديم أعمال فنية تاريخية دينية هادفة.
 

وقال الرئيس السيسي فى مداخلة هاتفية على قناة صدى البلد تعليقا على حوار الإعلامية عزة مصطفى مع الكاتب عبد الرحيم كمال: "الحوار ممتع، ويدعوني أن أشكرك على الكلام الرائع والشخصية الرائعة التي تتحدث بشكل يعكس الفكر الثقافي والرقي".

 

الفنانة منى زكي أيضا تريند، والسبب ظهورها اللافت للنظر في برنامج صاحبة السعادة مع الفنانة إسعاد يونس، منى زكي حكت عن علاقتها بأحمد حلمي وكيف بدأت.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة