حقائق مثيرة عن مواجهة الزمالك والإنتاج الحربى قبل صدام الليلة.. الفارس الأبيض طريقه سالك بـ 11 انتصارا و27 هدفا.. كتيبة كشرى تلعب للشهرة بعد الهبوط الرسمى.. محمود فتح الله عميل مزدوج وجعفر الهداف

الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 03:00 م
حقائق مثيرة عن مواجهة الزمالك والإنتاج الحربى قبل صدام الليلة.. الفارس الأبيض طريقه سالك بـ 11 انتصارا و27 هدفا.. كتيبة كشرى تلعب للشهرة بعد الهبوط الرسمى.. محمود فتح الله عميل مزدوج وجعفر الهداف الزمالك والانتاج الحربى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات التاسعة مساء اليوم الثلاثاء لمتابعة اللقاء المهم الذى يجمع الزمالك مع الإنتاج الحربى باستاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، ويحتاج الفارس الابيض إلى الفوز على الإنتاج الحربى الليلة للتتويج رسمياً باللقب بغض النظر عن نتيجة الجولة الأخيرة بينما في حالة التعادل أو الخسارة يؤجل الحسم للجولة الأخيرة التي يلاقى فيها الفارس الأبيض البنك الاهلى الجمعة القادمة.

في المقابل ، طالب أحمد كشرى المدير الفني للإنتاج الحربى لاعبيه بخوض مباراة الليلة بمبدأ اللعب النظيف بحثاً عن الفوز رغم أن المباراة ليست مؤثرة لفريقه بعد تأكد هبوطه للقسم الثانى بعد التعادل الذى حققه الفريق مع الاتحاد السكندرى بهدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدورى.

تاريخ مواجهات الزمالك والإنتاج الحربى

مباراة الزمالك والإنتاج الحربي ستكون رقم 19 في تاريخ الناديين، وخلال الـ 18 مباراة السابقة التي جمعت الفريقين في مسابقة الدوري منذ تأهل الإنتاج للدوري الممتاز قبل 11 موسما، والأرقام تؤكد تفوق الزمالك بتحقيق 11 انتصارا وتسجيل 27 هدفاً مقابل تحقيق فريق الإنتاج الفوز في مباراتين وتسجيل 14 هدفاً بينما انتهت 5 مباريات بالتعادل.

ترتيب الزمالك والانتاج الحربى بجدول الدوري 

يحتل الزمالك المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 76 نقطة بعدما خاض 32 مباراة حقق الفوز في 23 وتعادل في 7 مواجهات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 58 هدفا وسكنت شباكه 20، فيما يحتل الإنتاج الحربى المركز السابع عشر برصيد 27 نقطة بعدما خاض 32 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في 12 مواجهة وخسر 15 مباراة وسجل لاعبوه 35 هدفاً وتلقت شباكه 58.

نتيجة آخر ظهور للزمالك والإنتاج الحربى فى الدوري 

فاز الفارس الأبيض على سيراميكا بهدفين مقابل هدف بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل الإنتاج الحربى مع الاتحاد السكندرى بهدف لكل فريق فى نفس الجولة.

المباراة الاولى والاخيرة بين الزمالك والانتاج 

أول مباراة بين الزمالك والانتاج الحربى كانت في موسم 2011، فاز الابيض 3-1 وأحرز أهداف الفريق كل من حسين ياسر المحمدي وأحمد سمير وأحمد جعفر.

فيما انتهت مباراة الدور الأول لدوري هذا الموسم بين الفريقين بفوز الزمالك بهدفين دون رد سجلهما أشرف بن شرقى من ركلة جزاء وحميد أحداد بالجولة 16 للمسابقة باستاد الأهلى والسلام.

محمود فتح الله العميل المزدوج 

يعد محمود فتح الله مدافع الزمالك والانتاج السابق الوحيد الذي هز شباك الفريقين، ويتصدر قائمة هدافي المواجهات بإحرازه 3 أهداف كلها جاءت من ضربات جزاء، بواقع هدف مع الزمالك وهدفين بقميص الإنتاج.

أحمد جعفر هداف الزمالك فى الانتاج الحربى 

أحمد جعفر هو هداف الزمالك أمام الإنتاج الحربي برصيد ثلاثة أهداف بواقع هدفين في الدوري وهدف في كأس مصر، بينما برصيد هدفين تواجد 7 لاعبين وهم شريف أشرف وحسين ياسر المحمدي ومحمود عبد المنعم وأحمد سمير وأوباما وأحمد علي ومحمود علاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة