حظك اليوم الثلاثاء 24/8/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. التزم بمواعيدك

الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 24/8/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. التزم بمواعيدك برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مواليد برج الحمل بشخصية شجاعة، فهم يواجهون المشاكل بدون خوف، ويتحملون المسئولية بقدر كبير، وفى العمل يمكنهم التقدم بشكل جيد بسبب شخصيتهم القوية، ويفكرون بطريقة إبداعية، ولكن قد يعيبهم تأخرهم الدائم وعدم إلتزامهم بالمواعيد، وهو ما يعرضهم للوقوع فى عدد من المشاكل، ومن مشاهيره حسين فهمى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
 

أنت غير ملتزم بمواعيدك فى العمل، وهو ما يعرضك للخصومات، وتأخر الترقيات الخاصة بك على الرغم من عملك الجيد، لذا حاول أن تحافظ على مواعيدك، ونظم نومك للاستيقاظ مبكرًا، كما عليك أن تتجنب المحادثات الجانبية مع زملائك، وتركز فى العمل.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي
 

تفتعل مشكلات تافهة مع شريك حياتك، تخلى عن أنانيتك وفكر فى شريك حياتك وردود أفعاله، حتى لا تدهور علاقتكما فى المستقبل، وبدلًا من الخلافات الدائمة، احرص على تقوية علاقتك به، وحاول أن تراعى مشاعره.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحي
 

لقد بدأت ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، حاول أن تلتزم بها، حتى تستعيد النشاط والحيوية، وتأكد أن ممارسة الرياضة ستساعدك كثيرًا فى إنقاص وزنك، وستكون النتائج إيجابية فى القريب العاجل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة
 

أنت دائم التفكير بطريقة تسبب لك الأرهاق، حاول أن تكون هادئًا وستجد أن الأمور تسير من تلقاء نفسها، وحاول أن تقضى وقت بصحبة أصدقائك المقربين، فأنت تفتقدهم كثيرًا، وسيفيدك جدًا تواجدك بالقرب منهم هذه الفترة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة