أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يصل ملعب السلام استعداداً لمباراة الإنتاج فى لقاء حسم الدورى.. فيديو

الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 07:54 م
الزمالك يصل ملعب السلام استعداداً لمباراة الإنتاج فى لقاء حسم الدورى.. فيديو الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل فريق الزمالك إلى ملعب السلام، استعداداً لخوض مباراة الجولة 33 وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الدورى العام والتى تجمع الفريق الأبيض بالانتاج الحربى، فى لقاء حسم مسابقة الدورى العام، حيث يحتاج الزمالك إلى 3 نقاط فقط لتأكيد تتويج القلعة البيضاء بالبطولة المحلية للمرة الـ 13 فى تاريخها.

ويحتاج الزمالك إلى الفوز على الإنتاج الحربى الليلة للتتويج رسمياً باللقب بغض النظر عن نتيجة الجولة الأخيرة بينما في حالة التعادل أو الخسارة يؤجل الحسم للجولة الأخيرة التي يلاقى فيها الفارس الأبيض البنك الأهلى الجمعة القادمة.
 
وطالب الفرنسي كارتيرون المدير الفني للزمالك لاعبيه بتحقيق الانتصار الثامن على التوالي بعد الفوز على أسوان والمقاصة وغزل المحلة والاتحاد السكندرى والاسماعيلى ووادى دجلة وسيراميكا لعودة الدرع لإحضان ميت عقبة بعد خمسة مواسم كاملة من الغياب، حيث إن كل الأمور ستحسم بأقدم لاعبيه دون النظر لنتائج الأهلى الذى خسر أربعة نقاط بالتعادل مع الاسماعيلى والطلائع في الأمتار الأخيرة للمسابقة.
 
تمثل مباراة الليلة الظهور الاول للإنتاج الحربى عقب وداع بطولة الدوري والهبوط للقسم الثانى بالجولة السابقة وطالب أحمد كشرى المدير الفني للفريق لاعبيه بخوض مباراة الليلة بمبدأ اللعب النظيف بحثاً عن الفوز رغم أن المباراة ليست مؤثرة لفريقه بعد تأكد هبوطه للقسم الثانى بعد التعادل الذى حققه الفريق مع الاتحاد السكندرى بهدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدورى.
 
وتوقف رصيد الإنتاج الحربى عند النقطة 27 ويفصله عن أقرب فريق ضمن البقاء البنك الأهلى 6 نقاط، لكن حتى لو حقق الإنتاج الفوز في المباراتين المتبقيتين وسقط البنك الأهلى في فخ الهزيمة في نفس الجولتين ستكون المواجهات المباشرة لصالح البنك الأهلي الذي فاز وتعادل مع الإنتاج الحربي في مباراتي الدور الأول والثاني.
 
وصعد الإنتاج الحربي للدوري الممتاز لأول مرة فى تاريخه موسم 2008-2009 متصدرًا قمة مجموعة القاهرة بالدوري الدرجة الثانية بعد منافسة شديدة مع فريقي النصر والداخلية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة