الإنتاج الحربى لا يعرف الفوز على الزمالك منذ 4 سنوات قبل صدام الليلة

الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 01:45 م
الإنتاج الحربى لا يعرف الفوز على الزمالك منذ 4 سنوات قبل صدام الليلة الزمالك والانتاج الحربى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق الزمالك نظيره الإنتاج الحربى على ستاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، وفاز الفارس الأبيض على سيراميكا بهدفين مقابل هدف بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل الإنتاج الحربى مع الاتحاد السكندرى بهدف لكل فريق في نفس الجولة.

تاريخ مواجهات الفريقين يشهد جانباً كبيراً من الإثارة حيث تواجه الزمالك والإنتاج الحربى قبل مواجهة الليلة فى 19 مباراة فى مسابقتى الدورى والكأس، وفاز الأبيض فى 13 مباراة، مقابل مواجهتين للإنتاج الحربى، بينما تعادل الفريقان 5 مرات.

الفوز الأخير للإنتاج الحربى كان منذ 1651 يوماً بما يعادل أربعة سنوات و 6 شهور وأسبوع ويومان وبالتحديد فى الدور الثانى لموسم 2017 عندما فاز الإنتاج الحربى بثنائية مقابل هدف فى 15 فبراير 2017، ومنذ ذلك التاريخ لم يحقق الإنتاج أى انتصارات على الفريق الأبيض.

يحتل الزمالك المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 76 نقطة بعدما خاض 32 مباراة حقق الفوز في 23 وتعادل في 7 مواجهات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 58 هدفا وسكنت شباكه 20، فيما يحتل الإنتاج الحربى المركز السابع عشر برصيد 27 نقطة بعدما خاض 32 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في 12 مواجهة وخسر 15 مباراة وسجل لاعبوه 35 هدفاً وتلقت شباكه 58.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة