استمرار تسجيل رغبات المرحلة الأولى بجامعة بورسعيد لليوم الرابع على التوالى.. صور

الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 05:10 م
استمرار تسجيل رغبات المرحلة الأولى بجامعة بورسعيد لليوم الرابع على التوالى.. صور مكتب التنسيق الالكترونى بكلية الهندسة جامعة بورسعيد
بورسعيد - محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور جلال سالم، نائب رئيس جامعة بورسعيد لشئون التعليم والطلاب، استمرار تسجيل الراغبات اليوم الرابع على التوالى لطلاب المرحلة الأولى الناجحين فى الدور الأول للثانوية العامة .

وقال فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إنه تم فتح باب تسجيل الرغبات للطلاب الناجحين فى الدور الأول للثانوية العامة اعتباراً من يوم السبت 21 أغسطس وحتى الأربعاء 25 أغسطس وفقاً للحد الأدنى .

وتابع نائب رئيس جامعة بورسعيد لشئون التعليم والطلاب، بأنه يتم استقبال الطلاب من خلال إجراءات احترازية ووقائية مشددة بدءاً من الخضوع لجهاز قياس الحرارة وارتداء الكمامة تمهيداً للدخول للقاعات التى تم تجهيزها على أعلى مستوى للتيسير على للطلاب وأولياء الأمور .

وفى ذات السياق، أكد سالم أن الطلاب داخل القاعات المكيفة يحصلون على كارت مسجل به الرقم الذى من خلاله يتوجه لتسجيل رغباته منعا التزاحم، موضحاً أن عملية التسجيل لا تستغرق أكثر من 5 دقائق نظراً لتميز المعلمين بالمعامل المخصصة لتسجيل الرغبات بكلية الهندسة والتربية النوعية فضلاً عن وجود أكثر من 20 جهاز كمبيوتر بكليتى الهندسة والتربية النوعية .

من جهة أخرى أكد الدكتور أحمد الروبى، عميد كلية التربية النوعية بأن إحصائية التنسيق الإلكترونى لطلاب المرحلة الأولى بالتربية النوعية 473 طالبا وطالبة فضلاً عن متابعة اختيارات القدرات  بقسمى التربية الفنية والموسيقية.

كما أكد الدكتور الدكتور حسن غطاس، عميد كلية الهندسة، أن مكتب التنسيق الإلكترونى استقبل طلاب الثانوية العامة بالتعاون مع الجهة الإدارية العاملة بكلية الهندسة، حيث تم فتح رابط بوابة الحكومة المصرية الإلكترونية لبدء تسجيل رغبات الطلاب بالمرحلة  الأولى لتنسيق الثانوية العامة لليوم الرابع على التوالى من خلال 2 معمل بالكلية پإجمالى 42 جهاز للمعلمين حيث بلغ عدد طلاب الثانوية العامة بمكتب كلية الهندسة 172 طالبا وطالبة لليوم الرابع على التوالى.

مكتب التنسيق الالكترونى بكلية التربية النوعية جامعة بورسعيد
مكتب التنسيق الالكترونى بكلية التربية النوعية جامعة بورسعيد

 

لجان اختبارات القدرات بكلية التربية النوعية جامعة بورسعيد
لجان اختبارات القدرات بكلية التربية النوعية جامعة بورسعيد

 

نائب رئيس جامعة بورسعيد  وعميد الهندسة يتابعان التنسيق الالكترونى
نائب رئيس جامعة بورسعيد وعميد الهندسة يتابعان التنسيق الالكترونى

 

مكتب التنسيق الالكترونى بكلية الهندسة جامعة بورسعيد
مكتب التنسيق الالكترونى بكلية الهندسة جامعة بورسعيد

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة