أحمد عيد عبد الملك: مصطفى البدرى ومامادو نياس الأخطر.. والإنتاج سيلعب بلا هدف

الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 08:59 م
أحمد عيد عبد الملك: مصطفى البدرى ومامادو نياس الأخطر.. والإنتاج سيلعب بلا هدف مصطفى البدرى
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر أحمد عيد عبد الملك نجم الزمالك السابق، لاعبى الفريق الأبيض من خطورة الثنائى مصطفى البدرى ومامادو نياس، في المباراة التي ستقام بعد قليل ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وقال أحمد عيد عبد الملك خلال الاستوديو التحليلى بقناة الزمالك: "مصطفى البدرى و مامادو نياس أخطر لاعبى الإنتاج الحربى وهما ثنائى متفاهم جدا ويمتلكان السرعات والمهارة، والإنتاج فاقد الهدف وسيلعب أمام الزمالك من أجل عرض اللاعبين لأنفسهم على بعض الأندية".

وأضاف عيد عبد الملك: "على لاعبى الزمالك خطف هدف مبكر للقضاء على أي طموح للاعبى الإنتاج والضغط في كل أنحاء الملعب حتى لا يمنح البدرى ونياس استلام الكرة، لأنهما سيشكلان خطرا على مرمى الزمالك".

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي :
 

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: حمزة المثلوثي  – محمود حمدي الونش  – محمد عبد الغني  – محمد عبد الشافي

خط الوسط : طارق حامد – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – محمود عبد الرازق شيكابالا –  أشرف بن شرقي

خط الهجوم : سيف الدين الجزيرى

ويحتاج الزمالك إلى الفوز على الإنتاج الحربى الليلة للتتويج رسمياً باللقب بغض النظر عن نتيجة الجولة الأخيرة بينما في حالة التعادل أو الخسارة يؤجل الحسم للجولة الأخيرة التي يلاقى فيها الفارس الأبيض البنك الاهلى الجمعة القادمة.

ويحتل الزمالك المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 76 نقطة بعدما خاض 32 مباراة حقق الفوز في 23 وتعادل في 7 مواجهات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 58 هدف وسكنت شباكه 20 هدف، فيما يحتل الإنتاج الحربى المركز السابع عشر برصيد 27 نقطة بعد أن لعب 32 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في 12 مواجهة وخسر 15 مباراة وسجل لاعبيه 35 هدفاً وتلقت شباكه 58 هدفاً.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة