الأهلي يوافق على طلب موسيماني بالسفر إلى جنوب أفريقيا

الإثنين، 23 أغسطس 2021 12:51 م
الأهلي يوافق على طلب موسيماني بالسفر إلى جنوب أفريقيا موسيمانى
كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق مسئولو النادي الأهلي على طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفنى للفريق بالسفر إلى بلاده لقضاء إجازة هناك عدة أيام بعد انتهاء بطولة الدوري.

وطلب موسيماني السفر إلى جنوب أفريقيا عقب انتهاء بطولة الدوري الجمعة المقبل لعدم وجود ارتباطات حالية للفريق، حيث سينطلق معسكر منتخب مصر الذى سيشهد إقامة مباراتين لمنتخب مصر أمام أنجولا والجابون فى تصفيات مونديال 2022 بقطر.

وفى السياق ذاته، يناقش الجهاز الفنى للأهلى موقف الفريق بعد انتهاء بطولة الدورى الجمعة المقبل، حيث استقر بيتسو موسيمانى المدير الفنى مع جهازه المعاون على منح لاعبى الفريق راحة عدة أيام قد تصل إلى خمسة أيام، لمواجهة الإجهاد الذى يُعانى منه الفريق الفترة الماضية.

ويلعب الأهلى مع الجونة غداً، الثلاثاء، بالبحر الأحمر فى الدورى الممتاز فى الجولة قبل الأخيرة، ثم يواجه أسوان الجمعة المقبل فى ختام مسابقة الدورى التى أوشك الزمالك على التتويج بها.

فيما استقر الجهاز الفنى للنادى الأهلى على استبعاد حمدى فتحى لاعب خط وسط الفريق من مواجهة الجونة خوفاً من تفاقم الإصابة، واشتكى حمدى فتحى من إجهاد العضلة الخلفية تسبب فى خروجه بين شوطى مباراة المصرى البورسعيدى ومشاركة المالى ديانج بديلا له.

ووضع الجهاز الطبى للنادى الأهلى برنامجا تأهيليا لحمدى فتحى لتجهيزه للفترة المقبلة، ويسافر اليوم الاثنين، فريق الأهلى إلى الجونة استعدادا لمواجهة الجونة غدا الثلاثاء فى الجولة الـ33 وقبل الأخيرة من عمر الدوري، حيث يختتم الفريق الأحمر تدريباته ويتوجه إلى المطار لاستقلال الطائرة التى ستقله إلى الغردقة لمواجهة الفريق الساحلي.

ويخوض فريق الأهلي مرانه الختامى اليوم الإثنين، استعدادا لمواجهة الجونة، قبل أن يعلن الجهاز الفنى قائمة المباراة، على أن يدخل الفريق الأحمر معسكرا مغلقا بأحد فنادق مدينة الجونة استعدادا لخوض مواجهة الغد، حيث يرغب الجهاز الفنى فى تحقيق الفوز رغم صعوبة موقفه فى المنافسة على حصد لقب الدورى مع اتساع فارق النقاط مع الزمالك إلى 4 نقاط قبل جولتين من نهاية المسابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة