أكرم القصاص - علا الشافعي

إقالة مدرب حجازي بالاتحاد السعودي بعد خسارة البطولة العربية أمام الرجاء

الإثنين، 23 أغسطس 2021 10:27 ص
إقالة مدرب حجازي بالاتحاد السعودي بعد خسارة البطولة العربية أمام الرجاء البرازيلي فابيو كاريلي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي الاتحاد السعودي، المحترف ضمن صفوفه المصري أحمد حجازي، اليوم الاثنين، إقالة مدربه البرازيلي فابيو كاريلي من منصبه، عقب الهزيمة أمام الرجاء البيضاوي المغربي بركلات الترجيح، في المباراة النهائية التي جمعتهما أول أمس السبت، بالعاصمة المغربية "الرباط"، في بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية.

Image

ونشر نادي الاتحاد بيان عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، جاء فيه :"أنه بناء على التغيير الكبير في منهجية ورؤية المدرب كاريلي، على الرغم من الاجتماعات المتكـررة لمناقشته وإبداء الملاحظات حول هذه المنهجية المتغـيرة التي لا تتسم بالواقعية الفنية بحسب وجهة نظرها، حيث كان رد المدرب على ملاحظاتها هو تمسكه بموقفه وتأكيد تحمله تبعات قراراته الفنية".

وأضاف البيان :" ما أجبرها على التريث ومنحه الفرصة كاملة، إلا أنـه أصر على موقفه بعدم حاجته لمهاجم رغم علمه بعزمها على دعم الفريق بلاعب محترف في هذا المركز وعلى ضوء ما تقدم من اختلاف جوهري في قرارات المدرب التي تختلف بين الحين والأخر وعدم استقراره على استراتيجية معينة قررت إقالته وتعيين حسن خليفة مدرباً مؤقتاً للفريق".

فاز فريق الرجاء المغربى بلقب النسخة الحالية من البطولة العربية عقب فوزه الصعب على نظيره اتحاد جدة بركلات الترجيح 4-3 عقب انتهاء الوقت الأصلى بأربعة أهداف لكل منهما، في المواجهة المثيرة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب "مولاي عبد الله" بالعاصمة المغربية الرباط، في نهائي "كأس محمد السادس للأندية الأبطال".

وغاب الدولى المصرى أحمد حجازي عن نهائي البطولة العربية، بسبب تراكم الإنذارات، بعد تلقيه بطاقة صفراء في مباراة ذهاب نصف نهائي البطولة أمام الشباب السعودي، وإنذار في الإياب، ورغم ذلك سافر حجازي رفة بعثة فريقه، التي اتجهت إلى مدينة الرباط بالمغرب، لمساندة زملائه في النهائي.

وتأجل النهائي أكثر من مرة بسبب جائحة كورونا التي أوقفت المسابقات الرياضية في جميع أنحاء العالم لفترات طويلة خلال العام المنصرم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة