ماذا يدور فى الزمالك قبل ساعات من حسم التتويج بالدورى الـ13.. كارتيرون يخفف الحمل البدنى ويخصص برنامجا تأهيليا لزيزو وعاشور.. شيكابالا فى جلسات مستمرة مع اللاعبين: لم نحسم اللقب ويجب تحقيق رقم قياسى

الأحد، 22 أغسطس 2021 03:00 م
ماذا يدور فى الزمالك قبل ساعات من حسم التتويج بالدورى الـ13.. كارتيرون يخفف الحمل البدنى ويخصص برنامجا تأهيليا لزيزو وعاشور.. شيكابالا فى جلسات مستمرة مع اللاعبين: لم نحسم اللقب ويجب تحقيق رقم قياسى الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعات تفصل فريق الكرة الأول بنادى الزمالك عن التتويج بلقب الدور المصرى للموسم الحالى 2020 / 2021، وهو اللقب رقم 13 فى تاريخ القلعة البيضاء، وذلك حال تحقيق الفوز على الإنتاج الحربى فى المباراة المقرر لها التاسعة مساء الثلاثاء باستاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من المسابقة، حيث يحتاج الزمالك 3 نقاط فقط دون النظر لنتائج مباريات الأهلى، ففى حال فوز الفارس الأبيض على الإنتاج الحربى فى المباراة المقرر لها الثلاثاء سيصبح رصيده 79 نقطة، وسواء فاز الأهلى على الجونة أو تحققت أى نتيجة أخرى سيصبح الزمالك بطل البطولة.

وأعلن الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، حالة الطوارئ عقب تحقيق الفريق الفوز على سيراميكا واقترابه بشدة من حسم اللقب، وقرر الخواجة الفرنسى منح اللاعبين راحة لمدة 24 ساعة فقط، ثم بدأ الاستعداد للقاء المصيرى.

 

كارتيرون يحدد برنامج الإعداد لمواجهة الإنتاج لحسم الدورى

وضع الجهاز الفني للزمالك البرنامج التدريبي للفريق اليوم، حيث يؤدي اللاعبون الأساسيون تدريبات استشفاء وتدريبات خفيفة بالكرة، بينما يؤدى باقي اللاعبين تدريبات بدنية قوية للحفاظ على لياقتهم.
 
 

الانتظام فى معسكر مغلق 

 
 
ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق بعد تدريبات اليوم استعدادا لمباراة الإنتاج الحربي، ويرغب الخواجة الفرنسى فى فرض حالة من التركيز على اللاعبين قبل لقاء الحسم، ويحتل الزمالك صدارة المسابقة برصيد 76 نقطة.
 
 

برنامج استشفائى خاص لـ"زيزو” وإمام عاشور فى الزمالك

برنامج استشفائى خاص لـ"زيزو” وإمام عاشور فى الزمالك

قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك وضع برنامج استشفائي لأحمد سيد "زيزو" وإمام عاشور في مران اليوم الأحد، ويأتي حرص الجهاز الفني للزمالك على وضع برنامج خاص لثنائي الفريق بسبب الإجهاد الذي يعانيان منه في الفترة الأخيرة في ظل ضغط المباريات.

 

شيكابالا فى جلسات مستمرة مع اللاعبين: الدورى لم يحسم ويجب تحقيق رقم قياسى

ويعقد محمود عبد الرزاق شيكابالا، قائد فريق الزمالك، جلسات مستمرة مع زملائه بالفريق، من أجل تحفيزهم ومطالبتهم بحسم لقب الدورى، فى مواجهة الإنتاج الحربى.
 
ويتحدث شيكابالا مع اللاعبين بشكل مستمر حول ضرورة عدم التفريط فى لقب الدورى بالموسم الحالى، خاصة أن اللقب اقترب جدًا من قلعة ميت عقبة لكنه لم يحسم بشكل رسمى، وكرة القدم تحمل الكثير من المفاجأت، ويجب التركيز والعمل على حسم اللقب قبل الاحتفال.
 
وقال الفهد الأسمر لزملائه، إنه لا يمكن التفريط فى لقب الدورى، وفى حالة حدوث ذلك سيكون هذا الأمر بمثابة تدمير الجيل الحالى فى الزمالك بأكمله.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة