سيميوني يكشف سر جلوس لويس سواريز على مقاعد بدلاء أتلتيكو مدريد

الأحد، 22 أغسطس 2021 11:44 م
سيميوني يكشف سر جلوس لويس سواريز على مقاعد بدلاء أتلتيكو مدريد سيميوني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، السر وراء جلوس النجم الأوروجوياني لويس سواريز على مقاعد البدلاء للمباراة الثانية على التوالي، بعد أن شارك في أقل من نصف ساعة في فوز الروخي بلانكوس على ضيفه إلتشي بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب "واندا متروبوليتانو"، ضمن مواجهات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الجديد 2021-2022.

وقال سيميوني خلال تصريحاته بعد اللقاء: "سواريز يأخذ أفضل شكل مع مرور الدقائق، إنه أمر مهم للغاية، اليوم كان لديه بالفعل إيقاع أكثر مما كان عليه في المباراة السابقة، كل يوم يتحسن، كان سواريز قادرًا على اللعب لمدة نصف ساعة فقط".

وعن عودة الجماهير للمدرجات علق الأرجنتيني: "الناس بحاجة للحضور لم يكونوا في الملعب منذ عام ونصف، تمكنا من أن نظهر لهم الكأس التي فزنا بها الموسم الماضي، إنها جائزة للأشخاص الذين قضوا عامًا قبيحًا للغاية. كان من الرائع أن نلعب أمام جمهورنا، وهم لاعب آخر بالنسبة لنا".

وعن المباراة قال: "بالنسبة للمباراة الشوط الأول لا أعرف ما إذا كان ذلك بسبب الطقس أو بسبب الإيقاع لكن لم تكن هناك فرص كثيرة لكلا الطرفين حتى جاء كوريا بالهدف وتمريرة رائعة من دي باول سمحت لنا المضي قدماً، في الشوط الثاني كانت هناك فرصة جيدة لكاراسكو لم يستطع تحقيقها ولم يكن بإمكانه منحنا الهدوء".

وعن المتألق كوريا قال: " كوريا يلعب حيث يشعر براحة أكبر. نضعه دائمًا في مركز حيث يعطينا الكثير من الأشياء، كوريا يتمتع الآن بقوة أكبر مما يمنحه راحة البال وهذا يتيح له المزيد من الثقة".

أتلتيكو مدريد

جاء الهدف الوحيد عبر الأرجنتيني المتألق آنخيل كوريا مهاجم الفريق بعد مرور 39 دقيقة من عمر المباراة، ليصبح هداف الليجا حاليا برصيد 3 أهداف

وبدأ أتلتيكو مدريد مشواره الموسم الحالي في الدوري الإسباني، بتحقيق فوز صعب على مضيفه سيلتا فيجو بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى، في حين تعادل إلتشي على ملعبه أمام أتلتيك بيلباو بدون أهداف.

وبهذه النتيجة وصل أتلتيكو مدريد للنقطة 6، في حين توقف رصيد التشي عند نقطة واحدة.

وأبقى سيميوني على مواطنه أنخيل كوريا في التشكيلة الأساسية للروخيبلانكوس، بعد أن سجل المهاجم الأرجنتيني المتألق هدفي فريقه أمام سيلتا فيجو، في حين تواجد لويس سواريز على مقاعد البدلاء وشارك في الدقيقة 62 بدلا من توماس ليمار.

وجاء تشكيل أتلتيكو كالتالي: حراسة المرمى: أوبلاك/ خط الدفاع: يورينتي - سافيتش - خيمينيز – ساؤول/ خط الوسط: كوكي - كوندوبيا - دي باول/ خط الهجوم: ليمار - كاراسكو - أنخيل كوريا.

ويسعى أتلتيكو مدريد بقيادة مديره الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني لمواصلة الانتصارات في الليجا خلال الجولات المقبلة، والمحافظة على اللقب الذي انتزعه من بين أنياب برشلونة وريال مدريد في الموسم الماضي، بعد غياب 7 أعوام عن منصات التتويج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة