أكرم القصاص - علا الشافعي

خالد الجندى: اعملوا اللى عليكم واتركوا النتائج على الله عز وجل

السبت، 21 أغسطس 2021 06:56 م
خالد الجندى: اعملوا اللى عليكم واتركوا النتائج على الله عز وجل الشيخ خالد الجندى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن تفاوت العقول بين البشر أمر طبيعى وسنة من سنن الكون، وعلى أولياء الأمور ألا يعنفوا أبناءهم حال عدم تفوقهم في الدراسة سواء في الثانوية العامة أو غيرها في أمور الحياة، حتى لا يصاب الأبناء بحالة من الإحباط واستمرارهم في حالة الفشل، وتابع: "ساعدوا أبناءكم ومد لهم يد العون وأخبروهم أنها ليست نهاية الكون.. اللى يذاكر في جو من الكافيهات والمهرجانات والساحل الشمالى والتيك توك ده خارق للطبيعة.. أعمل اللى عليك ومتصدعناش بقى الأمر كله لله".
 
وأضاف الجندى خلال حلقة اليوم السبت من برنامج "لعلهم يفقهون" المذاع على قناة "dmc"، أن بعض أولياء الأمور يستخدمون أبناءهم وقودًا في الحرب التي بينهم وبين التربية والتعليم، وهذا أمر مرفوض، حيث يتعمد بعض الأهالى أن يزروع في نفوس أبنائهم "المظلومية"، بعد عدم تفوقهم الدراسى، موضحًا أن ذلك يجعل الطالب يستمر في الفشل نظرًا لعدم بحثه عن الأسباب التي أدت به إلى هذه النتائج.
 
وتابع "الجندى": "من تفوق في الثانوية العامة ليس بمجهوده وأنما بتوفيق من الله.. ملكة أعطها الله سبحانه وتعالى للطالب النبيه وعلى الطالب أن يشكر الله عليها.. أزرعوا الأمل في نفوس أبنائكم وأجعلوهم متفائلين بالمستقبل ولا تقطعوا الأمل في الله عز وجل".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة