تقديم التظلم على نتيجة الثانوية.. والتموين تصرف 86% من دعم أغسطس بنشرة المساء

السبت، 21 أغسطس 2021 08:00 م
تقديم التظلم على نتيجة الثانوية.. والتموين تصرف 86% من دعم أغسطس بنشرة المساء نشرة المساء
كتب ـ أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، نشرة المساء التي أعدها أحمد حسنى، وقدمتها جيرمين شلبى، تفاصيل إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، رابط تقديم طلباتِ التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2021، حيث يقدم الطلاب الراغبين فى التظلم على النتيجة طلباتهم إلكترونياً وتتضمن ملء استمارة بها بيانات الطالب " الاسم ورقم الجلوس والمواد التى يرغب فى التظلم عليها.

وأعلنت شركات المجمعات الاستهلاكية بوزارة التموين والتجارة الداخلية انتظام صرف السلع المدعمة لأصحاب البطاقات التموينية، وأنه تم صرف ما يقرب من ستة وثمانين بالمئة من مقررات شهر أغسطس الجاري، بجانب أيضا طرح السلع فى منافذ المجمعات الاستهلاكية أولاً بأول للمواطنين.

وتوفر وزارة التموين والتجارة الداخلية كافة المنتجات الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع شركات الجملة بالمحافظات المختلفة، لطرحِ اللحومِ الطازجة والمجمدة والمبردة للمواطنين بأسعار مخفضة تتراوح من 20 إلى 25%، فى إطار حرص دكتور على المصيلحى وزيرِ التموبن على تخفيف العبء عن المواطنين، تنفيذًا لتوجيهاتِ القيادة السياسية.

وفنياً.. كشف الفنان عادل الفار عن آخر تطورات الحالة الصحية له بعد تعرضه مؤخرًا لغيبوبة نقل على أثرها لأحد المستشفيات، قائلاً في تصريحات لـ"اليوم السابع": "الحمد لله حاليًا في تحسن كبير في صحتى وأمكث في المنزل بناء على تعليمات الطبيب المعالج لى، وأوجه الشكر إلى كل من قام بالسؤال والاطمئنان عنى، والحمد لله على كل شيء واللى يجيبه ربنا كويس" .

وعن حالة الطقس.. تتوقعُ هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الأحد، طقساً حار رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، مائلاً للحرارة رطب على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد .

وعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس معتدل رطب على القاهرة الكبرى وباقى الأنحاء.

وبالنسبة لدرجاتِ الحرارة، غدا الأحد: تسجل القاهرة العظمى 36 درجة والصغرى 26 درجة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة