"صحة الدقهلية" توضح كيفية تعديل تسجيل بيانات راغبى السفر لتلقى لقاح كورونا

الجمعة، 20 أغسطس 2021 01:37 م
"صحة الدقهلية" توضح كيفية تعديل تسجيل بيانات راغبى السفر لتلقى لقاح كورونا لقاح كورونا _ صورة أرشيفية
الدقهلية _ شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوضحت مديرية الصحة بالدقهلية، كيفية تعديل التسجيل على الموقع الإلكتروني للمسافرين الراغبين فى الحصول على لقاح كورونا، بأنه إذا لم يتلقى المواطن أى من الجرعتين ويريد التحويل الى قائمة المسافرين يقوم المواطن بعمل تحويل للطلب إلى مراكز المسافرين عن طريق الدخول إلى الموقع الإلكتروني لتسجيل اللقاح، وعمل متابعة لحالة الطلب، وإدخال البيانات والضغط على زر تحويل السفر واختيار المكان المراد التحويل إليه كما هو موضح بالشكل.

وأضافت المديرية، وفق بيان اليوم الجمعة، أنه في حالة وصول رسالة للمواطن تفيد بتحويله لمكان غير أماكن المسافرين ويريد التحويل لأماكن المسافرين على المواطن الانتظار مدة 72 ساعة قبل الدخول والتحويل لأماكن المسافرين.

يذكر أن الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، عقد اجتماعا مع مديرى الإدارات الصحية ومديري الإدارات الفنية لمناقشة مستجدات الوضع الحالي لتطعيم المواطنين بلقاح كورونا، وتناول مناقشة خطة تطعيم المواطنين في محافظة الدقهلية بلقاح كورونا ومتابعة الفرق الثابتة والفرق المتحركة بمختلف المصالح الحكومية والنوادي والنقابات والأسواق وغيرها من أماكن تجمعات المواطنين للوصول إلى أكبر عدد من اهالي المحافظة، كما تم مناقشة ومتابعة عمل الفرق داخل المستشفيات والمخصصة لخدمة المترددين على العيادات الخارجية.

وشدد مكى، على تطعيم المواطنين بعد التسجيل على الموقع الإلكتروني لتسجيل اللقاح وعلى توافر كافة الأجهزة اللازمة للعمل ومراعاة تنظيم العمل لاستيعاب أكبر عدد ممكن من المواطنين وذلك حفاظا على صحة وسلامة كافة مواطنى الدقهلية.

وأكد مكي، استمرار العمل بجميع المراكز بشكل متواصل على مدار الساعة دون انقطاع بكل أيام الأسبوع حتى في أيام الجمعة والعطلات الرسمية وذلك من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 9 مساء.

 

IMG-20210820-WA0001
 

 

IMG-20210820-WA0002
 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة