ريال مدريد يعود لخوض مبارياته على سانتياجو برنابيو 12 سبتمبر

الجمعة، 20 أغسطس 2021 12:24 ص
ريال مدريد يعود لخوض مبارياته على سانتياجو برنابيو 12 سبتمبر سانتياجو برنابيو ملعب ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود ريال مدريد لخوض مبارياته على ملعبه "سانتياجو برنابيو" من جديد، خلال مواجهة ضيفه فريق سيلتا فيجو، المقرر لها يوم 12 سبتمبر المقبل، بعد غياب استمر لمدة عام ونصف العام، بعد عملية التجديد التى طرأت على معقل النادى الملكى.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن ريال مدريد سوف يعود للعب في "سانتياجو برنابيو"، بداية من لقاء سيلتا فيجو، المقرر له يوم 12 سبتمبر بحضور 32 ألف متفرج.

وأنفق ريال مدريد ميزانية ضخمة، من أجل خطة تجديدات شاملة لملعب "سانتياجو برنابيو"، بالإضافة إلي زيادة مقاعده لإستقبال أكبر عدد من عشاق الملكي، والذى وصل حاليا إلى 90 ألف متفرج.

كما أن إدارة ريال مدريد، وعدت جماهير المرينجي، بأن سانتياجو برنابيو في شكله الجديد، سيكون صرح كبير، يضعه في مقدمة الملاعب حول العالم.

وكان نجوم ريال مدريد قد تفقدوا ملعب "سانتياجو برنابيو"، أمس الخميس قبل الإنتهاء من خطة التجديدات، التي يخضع لها معقل الملكي.

وشهد عدد من نجوم ريال مدريد، وعلي رأسهم المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ومدرب الأحمال أنطونيو بينتوس، بالإضافة إلي الكرواتي لوكا مودريتش وداني كارفخال وناتشو فيرنانديز ولوكاس فاسكيز ودافيد ألابا، علي أعمال التجديدات التي يشهدها ملعب "سانتياجو برنابيو"، إستعداداً للعب عليه مجدداً.

وكان ريال مدريد قد بدأ مشواره فى الموسم الجديد من الليجا، بفوز كبير على مضيفه فريق ديبورتيفو ألافيس، بنتيجة 4 – 1.

ويستعد الملكى لمواجهة مضيفه فريق ليفانتى فى الجولة الثانية من منافسات الليجا، والمقرر لها فى العاشرة من مساء الأحد المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة