تير شتيجن يعود لتدريبات برشلونة الجماعية بعد غياب طويل للإصابة

الجمعة، 20 أغسطس 2021 08:45 م
تير شتيجن يعود لتدريبات برشلونة الجماعية بعد غياب طويل للإصابة تير شتيجن
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت تدريبات فريق برشلونة الإسباني، اليوم الجمعة، عودة الحارس الألماني مارك أندريه-تير شتيجن إلى المران الجماعي، بعد غياب طويل، بداعي الإصابة، ليدعم مركز حراسة المرمى في الفريق الكتالوني.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يشارك خلالها تير شتيجن في تدريبات برشلونة، يمنذ خضوعه لجراحة في مايو الماضي بالركبة اليمنى، وهو ما تسبب في الغياب عن المشاركة مع منتخب ألمانيا في بطولة أمم أوروبا "يورو 2020" الأخيرة، والتي ودع خلالها منتخب "المانشافاـط البطولة من دور الـ16 على يد المنتخب الإنجليزي الوصيف.

وقرر تير شتيجن الخضوع لعملية جراحية في نهاية الموسم الماضي، بدلاً من المشاركة مع منتخب ألمانيا في يورو 2020، خاصة وأنّه يعلم بوجوده على دكة البدلاء في ظل تألق مانويل نوير حارس بايرن ميونيخ.

وعلى الرغم من عودة تير شتيجن للتدريبات الجماعية، إلا أنه يحتاج بعض الوقت من أجل العودة للمشاركة في المباريات، وهو ما تمثل في استبعاده من قائمة البارسا لخوض مواجهة أتلتيك بيلباو المقرر لها غدا السبت في الدوري الإسباني.

واختار رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة 23 لاعبا لقائمة الفريق ضد أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني..

حراسة المرمى: نيتو، إينياكي بينيا، أرناو تينياس.

خط الدفاع: ديست، بيكيه، أرواخو، لينجليت، ألبا، إيمرسون، إريك جارسيا، بالدي.

خط الوسط: بوسكيتس، بويج، بيدري، دي يونج، روبيرتو، نيكو، جافي.

خط الهجوم: جريزمان، ديباي، برايثوايت، ماناج، ديمير.

ونجح برشلونة في تحقيق أول انتصار على حساب ريال سوسيداد برباعية مساء الأحد الماضي وسجل خلالها بيكيه الهدف الأول للنادي الكتالوني، بينما سقط بيلباو في فخ التعادل السلبي أمام إلتشي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة