الزمالك ينافس بيراميدز على التعاقد مع مصطفى البدرى فى الميركاتو الصيفى

الجمعة، 20 أغسطس 2021 11:41 ص
الزمالك ينافس بيراميدز على التعاقد مع مصطفى البدرى فى الميركاتو الصيفى مصطفى البدرى نجم الانتاج الحربى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل ناديا الزمالك وبيراميدز فى سباق محتدم للفوز بصفقة مصطفى البدرى نجم الانتاج الحربى المتألق فى الدوري، وحرص مسئولو الناديين على مفاتحة اللاعب فى الانتقال لصفوفهم عن طريق بعض الوسطاء قبل ارسال عرض رسمى لإدارة ناديه ، إلا أن البدرى طالبهم بالانتظار لنهاية الدوري ومن ثما اتخاذ قراره النهائى لاسيما أنه يرتبط بتعاقد ممتد مع الانتاج لمدة موسمين .

قاد مصطفى البدرى فريقه الإنتاج الحربى لإحياء آماله فى البقاء بالدورى، والهروب من قاع الجدول عقب الفوز على مضيفه غزل المحلة بنتيجة 3 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدورى الممتاز.

وواصل مصطفى البدرى التسجيل للمباراة السابعة على التوالي في رقم فريد، ليصبح أول لاعب يسجل في 7 مباريات متتالية في الدورى خلال الألفية الجديدة، بعدما سجل 8 أهداف وصنع هدفا آخر لزملائه.

ونجح مصطفى البدرى في تسجيل 8 أهداف خلال آخر 7مباريات فقط مع الإنتاج، حيث سجل في كل من "المصرى، الجونة، بيراميدز "هدفين"، الأهلى، أسوان، ومصر المقاصة وغزل المحلة".

وكان عماد متعب مهاجم الأهلى السابق سجل 7 أهداف فى 6 مباريات متتالية من المصرى حتى مواجهة إنبى 2006-2007، كما سجل عبد الحليم على مهاجم الزمالك السابق 9 أهداف فى 6 مباريات متتالية 2003-2004، وأخيرا كريم بامبو مهاجم البنك الأهلى الذى سجل هذا الموسم فى 6 مباريات متتالية ولكنه فشل في التسجيل في المباراة السابعة أمام أسوان في المباراة الماضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة