أكرم القصاص - علا الشافعي

رضا صلاح

منتخب اليد.. وتحقيق الحلم

الإثنين، 02 أغسطس 2021 12:31 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منتخب مصر لكرة اليد لايزال يرفع راية مصر فى أولمبياد طوكيو حتى الآن، بعد أن نجح فى التأهل لربع نهائي الأولمبياد، حيث سيلتقى غدا مع ألمانيا فى مباراة فاصلة لاتحمل القسمة على اثنين ليتأهل لنصف نهائى البطولة ويقترب من تحقيق حلم الميدالية الأولمبية.

ونجح منتخب اليد فى تحقيق الفوز فى 4 مواجهات بدورالمجموعات أمام كل من البرتغال بنتيجة 37 / 31 فى أول المشوار قبل الخسارة أمام بطل العالم الدنمارك بنتيجة 32 / 27  فى ثانى المواجهات قبل تحقيق الفوز على كل من اليابان 33 / 29 ثم السويد "وصيف العالم" 27 / 22، ثم البحرين فى ختام الدور الأول بنتيجة 30 / 20.

فراعنة كرة اليد نجحوا فى رسم البسمة على وجوه المصريين بما حققوه حتى الأن فى أولمبياد طوكيو، ولا يتبقى لفراعنة اليد لتحقيق حلم الميدالية الأولمبية إلا الفوز فى مواجهة ألمانيا ثم الفوز مباراة قبل النهائى، هذا الحلم الذى يتمنى أى رياضى أن يتحقق بالحصول على ميدالية أولمبية يظل يتحاكى بها أجيال على البطل الأولمبى الذى سطر اسمه فى التاريخ الرياضى، حيث يرفع البطل علم بلاده على منصات التتويج .

وباتت آمال منتخب مصر لكرة اليد مرتفعة جداً لتحقيق الحلم، لأنى أثق فى أن فراعنة اليد على أتم استعداد لمواجهة ألمانيا، ويعرفون جيدا أن هذه المباراة هى عنق زجاجة.

لذلك أثق جدا فى نجوم منتخبنا الوطنى لكرة اليد لأنهم يسعوا ليكونوا أول فريق مصرى جماعى يصل إلى نصف النهائى فى طوكيو 2020 ويقتربون من تحقيق حلم الميدالية.

وفى النهاية.. أتمنى أن يرفع منتخب مصر لكرة اليد علم مصر على منصات التتويج فى أولمبياد طوكيو برغم صعوبة المباريات المتبقية لهم، ولكن لدى ثقة كبيرة فى نجوم الجيل الحالى لفراعنة اليد فى تحقيق الحلم وإسعاد المصريين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة