طلاب الثانوية العامة يحتفلون بانتهاء الامتحانات.. أولياء الأمور يشاركون طالبات بورسعيد الاحتفال بالمزمار.. والزغاريد تملأ شوارع كفر الشيخ.. والطلاب يعبرون عن ارتياحهم للامتحان الأخير: ختامه مسك.. فيديو وصور

الإثنين، 02 أغسطس 2021 02:33 م
طلاب الثانوية العامة يحتفلون بانتهاء الامتحانات.. أولياء الأمور يشاركون طالبات بورسعيد الاحتفال بالمزمار.. والزغاريد تملأ شوارع كفر الشيخ.. والطلاب يعبرون عن ارتياحهم للامتحان الأخير: ختامه مسك.. فيديو وصور فرحة طلاب الثانوية العامة بانتهاء الامتحانات
المحافظات – عبد الله صلاح – السيد فلاح– حسن عبد الغفار – إيمان مهنى – عادل ضرة – محمد سليمان – إبراهيم سالم – عماد عرفة– شريف الديب– هانى فتحى – هيثم البدرى– محمد عزام– ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"زغاريد ومزمار وبالونات وشماريخ".. هكذا احتفل طلاب الثانوية العامة بانتهاء امتحانات نهاية العام الدراسى، بعد ماراثون امتد من يوم 10 يوليو الماضى حتى الثانى من شهر أغسطس، ما بين ردود أفعال للطلاب عن سهولة مواد وصعوبة أخرى.

ففى محافظة الإسماعيلية، احتفل طلاب الثانوية العامة بالطبل والمزمار والشماريخ والزغاريد بعد الانتهاء من أداء أخر مواد امتحانات الثانوية العامة معبرين عن فرحتهم وسعادتهم بانتهاء الامتحانات.

وفى محافظة بورسعيد، رصد "اليوم السابع"، أمام مدرسة بورسعيد الثانوية بنات احتفال طالبات الثانوية العامة بنهاية ماراثون الامتحانات ونهاية العام الدراسى، وشهد محيط مدرسة بورسعيد الثانوية بنات، احتفالات بالمزمار، وعلت أصوات الزغاريد، بين الطالبات وأولياء أمورهم المجتمعين أمام المدرسة.

وفى محافظة كفر الشيخ، أطلق مجموعة من الطالبات وأولياء الأمور من السيدات الزغاريد ابتهاجًا وفرحة بانتهاء امتحانات الثانوية آملين فى حصول أبنائهم على درجات عالية تمنحهم رغبتهم فى الالتحاق بكليات القمة وتعويضهم عن مجهودهم الذى بذلوه خلال فترة الامتحانات.

 

وفى المنيا، ردد مجموعة من الطلاب الأغانى وبدأوا فى وصلة رقص جماعية أمام لجان الثانوية العامة عقب نهاية الامتحانات، معبرين عن فرحتهم بانتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة.

وفى الشرقية، سادت حالة من الفرحة بين طلاب الشهادة الثانوية العامة بالشرقية نظام علمى الرياضية، فى آخر أيام الامتحانات، معربين عن ارتياحهم لسهولة مادة التفاضل والتكامل، مؤكدين أن اليوم بداية لمرحلة جديدة من عمرهم والالتحاق بتعليم الجامعى وتحقيق طموحاتهم، موضحين بأن الامتحانات مرت بسلام بالرغم من وجود مواد جاءت صعبة مثل اللغة العربية والفيزياء والكيمياء.

وفى الغربية، فاجأت مجموعة من طالبات الثانوية العامة الشعبة الأدبية زميلتهن أثناء خروجها من امتحان مادة التفاضل والتكامل شعبة علمى رياضه، بمدرسة المحلة الثانوية بنات، بتسليمها بوكيه ورد وبالونات احتفالا بعيد ميلادها، وتجمعت الطالبات أمام اللجنة انتظارًا لخروج الطالبة وأهدوها بوكيه ورد وبالونات احتفالا بعيد ميلادها وانتهاء امتحانات الثانوية العامة.

 

وتباينت آراء طالبات الثانوية العامة شعبة العلمى رياضيات حول امتحان مادة التفاضل والتكامل، وقالت بعض الطالبات أن الامتحان كان غير مباشرًا وجاءت فيه أسئلة صعبة تحتاج لوقت أطول للإجابة عليها، وأشارت أخرى إلى أن الامتحان كان سهلا، ومباشرا ولكن كانت فيه بعض النقاط الصعبة التى تميز الطالب المتميز من العادى، موضحين بأن الامتحان جاء مباشرًا وسهلا والوقت كان كافيًا وكان أفضل من الامتحانات السابقة.

 

وفى الدقهلية، احتفل طلاب الثانوية العامة بالرقص والأغانى أمام اللجان فرحا بانتهاء الامتحانات، مؤكدين أنهم تعبوا طوال فترة الامتحانات وعليهم أن يعبروا عن فرحتهم.

 

وفى القليوبية، عبر الطلاب عن ارتياحهم بامتحان مادة التفاضل والتكامل، حيث أكد الطلاب أن الامتحان كان سهلا على الرغم من تضمنه عدد من الأسئلة التى هى بحاجة لوقت أطول.

 وأكد اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، ضرورة توفير كافة السبل، لأداء الامتحانات فى حالة من الهدوء والاطمئنان لدى الطلاب، واتخاذ كافة التدابير والإجراءات الاحترازية، للوقاية من فيروس كورونا، مشيرًا إلى ضرورة المتابعة المستمرة لجميع اللجان.

وفى أسوان، عبر طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية بمدرسة العقاد الثانوية بنين بمدينة أسوان، عن رضاهم عن مستوى امتحانات اليوم، مؤكدين أن الامتحانات كانت فى مستوى الطالب المتوسط، وأنها مضت بخير رغم أن هناك بعض المواد الصعبة منها اللغة العربية فى أول يوم للامتحانات، آملين فى الحصول على مجموع يؤهلهم الالتحاق بكليات القمة.

 

وفى البحر الأحمر، أبدى طلاب الثانوية العامة بمحافظة البحر الأحمر قسم علمى رياضة أراء مختلفة عن صعوبة امتحان الرياضة البحتة " التفاضل والتكامل " حيث قال بعض الطلاب إن الامتحان كان متوسط فى المجمل العام، والبعض اشتكى من صعوبته.

 

بينما توافق الطلاب على قصر وقت الامتحان وكان يحتاج الامتحان أكثر من الوقت المخصص له، لأن هناك قرابة 4 أسئلة من وجهة نظرهم أنها تعجيزيه، فيما أكد عدد آخر من الطلاب على صعوبة الامتحان وصعوبة جميع مواد القسم علمى الرياضة فى امتحانات الثانوية العامة.

وكان طلاب الثانوية العامة انتهوا اليوم من ماراثون الامتحانات الذى بدأ يوم 10 يوليو الماضى واستمر حتى 2 أغسطس، بعد أداء أخر مادتى الثانوية العامة للشعبة العلمية وهما: مادتى الجيولوجيا والعلوم البيئية والرياضيات البحتية "التفاضل والتكامل"، وسط إجراءات احترازية ووقائية للحماية من انتشار فيروس كورونا.

 

شماريخ الاحتفال بانتهاء امتحانات الثانوية العامة بالإسماعيلية (2)
شماريخ الاحتفال بانتهاء امتحانات الثانوية العامة بالإسماعيلية (2)

 

طلاب الثانوية العامة بالإسكندرية (2)
طلاب الثانوية العامة بالإسكندرية (2)

 

طلاب الثانوية العامة بالوادى الجديد (7)
طلاب الثانوية العامة بالوادى الجديد (7)

 

طلاب الثانوية العامة ببنى سويف (3)
طلاب الثانوية العامة ببنى سويف (3)

 

فرحة طلاب الثانوية  (2)
فرحة طلاب الثانوية (2)

 

فرحة طلاب الثانوية العامة بالقليوبية (25)
فرحة طلاب الثانوية العامة بالقليوبية (25)

 

فرحة طلاب الثانوية العامة بالقليوبية (27)
 
فرحة طلاب الثانوية بالإسماعيلية (9)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة