أكرم القصاص - علا الشافعي

مجانا ..

إجراء 348 عملية عيون وتسيلم 325 نظارة للأسر الأولى بالرعاية بالمنوفية.. صور

الإثنين، 02 أغسطس 2021 11:12 ص
إجراء 348 عملية عيون وتسيلم 325 نظارة للأسر الأولى بالرعاية بالمنوفية.. صور اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم الإثنين، على استمرار تنفيذ أعمال القوافل الطبية ضمن المبادرة الرئاسية "نور حياة" والتى قد أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسى للكشف عن مسببات ضعف وفقدان الإبصار والتى ينفذها صندوق تحيا مصر بالتعاون والتنسيق مع القوات المسلحة وجمعية الأورمان بالمحافظة .

وأوضح الأستاذ عادل درغام مدير جمعية الأورمان بالمنوفية أنه تم توقيع الكشف الطبى على عدد من الفئات الأكثر احتياجاً بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة، وتم تحويل عدد (348) مريض لإجراء الفحوصات الطبية وعمل عمليات العيون لهم، كما تم تسليم عدد (325) نظارة طبية بالمجان للحالات المكتشف إصابتها بمسببات ضعف وفقدان الإبصار، مؤكدا أن معدلات التوزيع  تتم على حسب احتياج الأسر الفقيرة والحالات المستحقة و التى يتم تحديدها من خلال عمل أبحاث ميدانية لل

وصول إلى الفئات المستهدفة بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعى بالمحافظة، يأتى هذا فى إطار مساعدة الأسر الأكثر احتياجا ورفع المعاناة عن كاهلهم  .

ومن جانبه، أشاد محافظ المنوفية بمبادرات رئيس الجمهورية التى تستهدف جميع المواطنين وتوفير الدعم اللازم للفئات الأكثر احتياجا للحفاظ على صحتهم وسلامتهم وتحقيق حياة كريمة وآمنة لهم.

إجراء عمليات عيون وتُسيلم 325 نظارة طبية بالمجان للأسر الأولى بالرعاية بالمنوفية (1)
 

 

إجراء عمليات عيون وتُسيلم 325 نظارة طبية بالمجان للأسر الأولى بالرعاية بالمنوفية (2)
 

 

إجراء عمليات عيون وتُسيلم 325 نظارة طبية بالمجان للأسر الأولى بالرعاية بالمنوفية (3)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة