حفل عشاء للاعبى المقاولون بعد تخطى النفق المظلم بالدورى

الخميس، 19 أغسطس 2021 12:30 م
حفل عشاء للاعبى المقاولون بعد تخطى النفق المظلم بالدورى المقاولون
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل لاعبو المقاولون العرب بتخطى المرحلة الصعبة في مسابقة الدورى العام، بعد تحقيق انتصارين متتاليين على حسب الجونة ثم أسوان، وضمان البقاء في الدورى العام، بحفل عشاء جماعى في أحد المطاعم الشهيرة.

طالب عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب بمواصلة الانتصارات في المباريات الثلاثة المتبقية لذئاب الجبل في مسابقة الدورى العام، وذلك من أجل تحسين وضع الفريق بعد ضمان البقاء في الدورى عقب الفوز الأخير الذى حققه الفريق على أسوان بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 31.

ومن المقرر أن يواجه المقاولون العرب نظيره، مصر المقاصة في المباراة المقبلة، على أن يلتقى في المباراة التالية بغزل المحلة، ويختتم ذئاب الجبل الموسم الجاري بمواجهة قوية أمام الاتحاد السكندرى.

ويأمل المقاولون في الوصول إلى النقطة 44 لانهاء الموسم الجارى في مركز يليق بذئاب الجبل بعد بداية صعبة للفريق، حيث دخل المقاولون في دائرة الخطر قبل أن يحقق انتصارين متتاليين ويؤكد بقاؤه في الدورى.

ويحتل المقاولون العرب المركز 12 بجدول مسابقة الدورى العام، برصيد 35 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في 8 مباريات وخسر 14 مباراة وسجل لاعبيه 32 هدفاً وتلقت شباكه 42 هدفاً.

ويترقب مسئولو المقاولون العرب موقف نجوم الدكة في القطبين من الأهلي والزمالك، خلال الميركاتو الصيفي القادم للتعاقد معهم من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة