أكرم القصاص - علا الشافعي

محمود عبدالراضى

النشرة الأمنية على الإذاعة المصرية "الشرطة عيون الوطن"

الخميس، 19 أغسطس 2021 03:18 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطور كبير يشهده "الإعلام" في وزارة الداخلية، عن طريق البيانات والنشرات الأمنية المتلاحقة الصادرة عن "المركز الإعلامي" للوزارة، والتواصل اللحظي مع وسائل الإعلام المختلفة، فضلًا عن الإنتاج التليفزيوني المميز من خلال الفيديوهات الخاصة بالجهود الأمنية.

 

واستمرارًا في التطوير والتحديث داخل أروقة "الإعلام" بالداخلية، حرصت الوزارة مؤخرًا على إطلاق "النشرة الأمنية" على الإذاعة المصرية "الشرطة عيون الوطن"، حيث تقدم هذه النشرة جهود الأمن، من خلال أخبار سريعة وقصيرة، وتتنوع المواد الإعلامية المقدمة عبر الإذاعة ما بين جهود الشرطة في ملاحقة الجرائم المختلفة وضبط مرتكبيها، لا سيما جرائم "القتل والسرقات، وحائزي المواد المخدرة والأسلحة والمتاجرين بالنقد الأجنبي خارج السوق السوداء"، وغيرها من الجرائم المتنوعة.

 

ولا تكتفي بذلك فحسب، وإنما تحرص على تقديم أخبار إنسانية، ضمن ملف "الأمن الإنساني" من خلال الخدمات الجماهيرية المقدمة للمواطنين في المواقع الشرطية الخدمية، لا سيما التي تهتم بكبار السن وذوي الإعاقة.

"النشرة" لا تغفل حالة المرور، حيث تقدم وصفًا دقيقًا لحالة المرور في الشوارع، يتم تحديثه بصفة مستمرة، حتى يستطيع المواطن الاستفادة منه ومعرفة الطرق التي تشهد سيولة مرورية من أجل الوصول لمنزله أو عمله في أقل ووقت ممكن.

الملفت في الأمر، أنه يتم عرض النشرة بشكل مشوق، ومحبب للآذان استماعه، وبصوت مميز، مع وجود موسيقى تتماشى مع طبيعة الأخبار التي يتم إذاعتها.

هذا التطور، يؤكد حرص وزارة الداخلية على تطويع الأدوات الحديثة والمتطورة في خدمة العمل الأمني، وتقديم المعلومة للمواطن بسهولة ويسر من مصدرها الموثق، وبمثابة فرصة طيبة لوأد الشائعات قبل ظهورها من الأساس.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة