أكرم القصاص - علا الشافعي

محمود جاد حارس إنبى يحسم عرض بيراميدز مع والده

الأربعاء، 18 أغسطس 2021 02:30 ص
محمود جاد حارس إنبى يحسم عرض بيراميدز مع والده محمود جاد حارس إنبى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر محمود جاد حارس مرمى إنبى حسم العرض الذى تقدم به بيراميدز لضمه فى الساعات الماضية من خلال عقد جلسة مع والده لأخذ استشارته في الانتقال إلى الفريق السماوى من عدمه.

دخل مسئولو نادى بيراميدز فى مفاوضات رسمية مع نظرائهم بنادى إنبى من أجل ضم محمود جاد حارس مرمى الفريق البترولى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة فى ظل حاجة بيراميدز لتدعيم مركز حراسة المرمى فى الموسم الجديد.

وترغب إدارة بيراميدز فى تدعيم مركز حراسة المرمى فى ظل تعرض أحمد الشناوى لإصابة بقطع فى الرباط الصليبى، وتواجد شريف إكرامى والمهدى سليمان فقط، بالوقت الحالى.

ومن المنتظر أن يتفاوض مسئولى بيراميدز مع نظرائهم فى إنبى حول المقابل المادى المطلوب لإتمام الصفقة، خاصة فى ظل ترحيب الجهاز الفنى لإنبى بقيادة حلمى طولان برحيل اللاعب.

ويواصل محمود جاد أداء برنامجه الغذائي الذى وضعه له الجهاز الطبي من أجل إنقاص وزنه، والذى تعرض للزيادة خلال تواجده مع المنتخب الأولمبى فى أولمبياد طوكيو 2021، وهو ما دفع حلمى طولان لاستبعاده من مباريات الفريق البترولى بالدورى.

وكشف مصدر لـ"اليوم السابع" أن محمود جاد خسر 4 كيلو جرام من وزنه ويتبقى له 2 كيلو فقط حتى يعود إلى "فورمة المباريات" ووزنه الطبيعى ويصبح جاهزا للمشاركة مع فريق إنبي فيما تبقى من لقاءات الدورى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة