"عندها 5 أبناء وجابت 60%" زوج يدعم زوجته أكبر طالبة فى الثانوية العامة بعد نجاحها

الأربعاء، 18 أغسطس 2021 04:01 م
"عندها 5 أبناء وجابت 60%" زوج يدعم زوجته أكبر طالبة فى الثانوية العامة بعد نجاحها الزوجة صاحبة الواقعة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الدعم والحب في نهاية مارثوان الثانوية العامة، بطلها رجل وزوجته انتشرت قصتهما على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهور نتيجة امتحانات الثانوية، حيث جسد الزوج ويدعى محمد سليمان عمر، أسمى معاني الدعم والوفاء لزوجته التي شاركت في مارثون امتحانات الثانوية العامة العام الحالي وتمكنت من النجاح في التحدي رغم المعوقات التي تتعرض لها، وفق ما تم تداوله على صفحات السوشيال ميديا.

الزوج بطل الواقعة
الزوج بطل الواقعة

 

ووجه الزوج محمد سليمان، رسالة دعم لزوجته بعد ظهور نتيجتها وحصولها على مجموع 61% في امتحانات الثانوية العامة عبر حساب منسوب له ومتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال: "زوجتى الحبيبة وأم عيالى ألف مليار مبروك نجاحك فى الثانوية العامة القسم الأدبي بنسبة 60.1٪ أقولها لك ألف مبروك لأنك أكبر طالبة على مستوى الجمهوريه سنا".

 

وأضاف في رسالته المتداولة: "مبروك رغم ان عندك ملحق فى الفرنساوى واللى كنا متأكدين منه وان شاء الله نسبة النجاح تزيد بعد إضافة درجات النجاح فى الفرنساوي، ألف مبروك لأنك كسبتى التحدى رغم معوقات كثيرة فى ظل تطبيق نظام تعليمى جديد لم تتدربى عليه، لم تستلمى تابلت كبقية زميلاتك ولا كتاب مدرسى ولا أخدتى درس خصوصى فى أى مادة".

 

واختتم: "مبروك لأنك رغم أنك مسئولة عن أبنائك الخمسة وكلهم فى مراحل دراسية مختلفة قدرتى توفقى بين إنك تذاكرى لهم وقمتى بواجبك تجاههم وتجاهى وبيتك على أكمل ما يكون، والأهم مبروك لأنك أثبتى أنه لا يأس مع الحياه ومفيش حاجه اسمها مستحيل ومينفعشى وخلاص كبرنا، وإن شاء الله ربنا يحقق لك حلمك وحلمى لك.. هناء بحبك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة