برشلونة يمنح كوتينيو فرصة جديدة ببقائه موسمًا إضافيًا

الأربعاء، 18 أغسطس 2021 11:16 ص
برشلونة يمنح كوتينيو فرصة جديدة ببقائه موسمًا إضافيًا كوتينيو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة برشلونة قررت منح فرصة ثالثة للاعب البرازيلي كوتينيو، الذى لم يصله عرض مثير للاهتمام هذه الفترة من سوق الانتقالات الصيفية.

وبحسب صحيفة "ماركا" فإن كوتينيو يقيم موسمًا إضافيًا فى برشلونة، حيث اتخذ رونالد كومان المدير الفنى للفريق قرارًا لمنحه فرصة جديدة ومحاولة استعادة اللاعب بأفضل شكل ممكن.

وقضى برشلونة الصيف فى محاولة للعثور على فريق له، لكن كان ذلك مستحيلًا عمليًا لأن البرازيلي أصيب ولم يكن لديه عرض في مباريات ما قبل الموسم لإظهار أنه فى حالة جيدة.

وتابعت الصحيفة أنه لم يصل أي عرض من أجل رحيل اللاعب البرازيلي، وأنه حتى الآن لا يوجد أى عرض مقدم إلى كوتينيو سواء شراء أو إعارة، كان هذا أحد الأسباب التي من أجلها تقرر بقاءه في فريق برشلونة، لكن ليس الوحيد، لطالما وثق المدرب في اللاعب.

وأضافت أن كوتينيو هذه المرحلة الجديدة بدأ بشكل جيد مع المدرب الهولندي ، لكن أداؤه كان يتراجع مع مرور المباريات حتى أصيب، ويعتمد كومان عليه مرة أخرى في مواجهة الظروف التي يجد الفريق نفسه فيها، وقد تعافى بالفعل من تلك الإصابة.

وأتمت الصحيفة أن أحد الأسباب التي تم اقتراحها دائمًا لتبرير عدم أداء كوتينيو بمستوى جيد هو وجود ميسي الذي لعب في نفس المركز وكان لا يمكن المساس به، لكن الآن تغيرت الامور مع رحيل الأرجنتيني.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة