أكرم القصاص - علا الشافعي

الكلام فى التريند على إيه؟.. امتحانات الدور الثانى بالثانوية يتصدر ترند "جوجل".. الجماهير تنتظر أول ظهور لأحمد ياسر ريان بالدورى التركى.. واهتمام باجتماع أبو جريشة وإيهاب جلال لإنهاء تمديد تعاقده مع الإسماعيلى

الأربعاء، 18 أغسطس 2021 06:30 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. امتحانات الدور الثانى بالثانوية يتصدر ترند "جوجل".. الجماهير تنتظر أول ظهور لأحمد ياسر ريان بالدورى التركى.. واهتمام باجتماع أبو جريشة وإيهاب جلال لإنهاء تمديد تعاقده مع الإسماعيلى امتحانات -أرشيفية
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد قائمة التريند بموقع تويتر وتريندات جوجل، أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

 

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى، مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟" لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا اليوم الأربعاء.

 

وجاء في مقدمة اهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، موعد انطلاق امتحانات الثانوية العامة الدور الثانى، 4 سبتمبر المقبل، حيث تصدر موعد امتحانات الدور الثاني ترند "جوجل" في مصر.

امتحانات الثانوية العامة
امتحانات الثانوية العامة

 

وأفادت وزارة التربية والتعليم، بأنه سيسمح بدخول الامتحان لمن رسب في امتحان الدور الأول في مادتين فأقل وهؤلاء الطلاب يحصلون على درجة النجاح فقط في امتحان الدور الثانى.

 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أنه يسمح للطالب الذى أجل امتحان الدور الأول لأسباب قانونية دخول امتحان الدور الثانى، وهذه الفئة من الطلاب يسمح لهم بالحصول على الدرجة الكاملة للمادة وهم من قاموا بتأجيل امتحان الدور الأول في جميع المواد؛ بسبب عذر قانوني أو لعذر مرضى.

 

واعتمدت وزارة التربية والتعليم والتعليم نتيجة الثانوية العامة، 2021، واستعرض الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، مقارنة لنسب النجاح العامة لهذا العام لأول دفعة استخدمت التابلت عام 2016/ 2017 والتي بلغت 72% ، بينما عام 2017/2018 بلغت 74%، وفي عام 2018/2019 بلغت 78%، وفي عام 2019/2020 بلغت 81%، وهذا العام 2020/2021 بلغت نسبة النجاح 74%.

 

كما يترقب عشاق الكرة المصرية والتركية مستوي أحمد ياسر ريان مهاجم المنتخب الأولمبي والأهلي فى أول ظهور له بشكل رسمي مع نادي ألتاي سبور الذي تعاقد معه مؤخرا على سبيل الإعارة.

أحمد ياسر ريان
أحمد ياسر ريان

 

وأعلن نادي ألتاي سبور التركي، تعاقده مع أحمد ياسر ريان، لاعب الأهلي، في إطار تدعيمات صفوف الفريق في الانتقالات الصيفية الجارية، ويواجه فريق ألتاي سبور نظيره ألانيا سبور، في المباراة المقبلة ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري التركي، والتي ستنطلق في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء السبت 21 أغسطس.

 

وتشير التقارير التركية إلى أن أحمد ياس قد يسجل ظهوره الأول فى تلك المواجهة ولو لبعض دقائق حال جاهزيته ودون ذلك قد يتم تأجيل ظهوره الأول إلى مواجهة فنربخشة فى الأحد 29 أغسطس فى الجولة الثالثة من الدورى التركى.

على أبوجريشة
على أبوجريشة

 

وأكد النادي، في بيان رسمي، أن أحمد ياسر ريان سوف يرتدي قميص فريقهم بعد توقيعه عقدً ملزمًا لذلك بدءًا من الموسم المقبل، دون الكشف مدة العقد أو التفاصيل المالية الخاصة بانتقال هداف المنتخب الأولمبي إلى صفوفهم.

 

وما زلنا في الجانب الرياضي، وشغل اجتماع على أبو جريشة مع إيهاب جلال لإنهاء ملف تمديد تعاقده مع الإسماعيلى المقرر انعقاده خلال الساعات القادمة اهتمامات جماهير الدراويش والكرة المصرية بعد النتائج التي حققها إيهاب جلال مع الإسماعيلي.

ايهاب جلال
ايهاب جلال

 

ويعقد على أبو جريشة رئيس اللجنة الفنية بالنادى الإسماعيلى اجتماعاً خلال الساعات القليلة المقبلة مع إيهاب جلال المدير الفنى للفريق لحسم ملف تمديد تعاقده مع الفريق، والذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، لاسيما بعد قيام مجلس الإدارة بتمديد التعاقد مع محمد هاشم والأنجولى أرى بابل بصفة رسمية وهى الخطوة الاولى فى تنفيذ طلبات المدرب لتمديد تعاقده مع القلعة الصفراء.

 

ومنح إيهاب جلال مسئولى ناديه مهلة أخيرة للموافقة على طلباته لتمديد تعاقده قبل مناقشة العرض الذى تلقاه من مسئولى بيراميدز لتدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث يرغب النادى السماوى فى الحصول على خدمات جلال لقيادة بيراميدز فنياً بالموسم الجديد، فى ظل عدم القناعة بمسيرة اليونانى جونيس المدير الفنى الحالى للفريق الذى تولى المسئولية منذ فترة قليلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة